رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هادي خشبة يضع خطة فوز المنتخب على الكونغو

هادي خشبة يضع خطة فوز المنتخب على الكونغو

رياضة مصرية

هادي خشبة

في تصريحات خاصة لـ "استاد مصر العربية"

هادي خشبة يضع خطة فوز المنتخب على الكونغو

أحمد أشرف 08 أكتوبر 2016 21:24

أكد هادي خشبة مدافع منتخب مصر واﻷهلي السابق، أن المنتخب الوطني سيخوض مهمة صعبة للغاية أمام الكونغو في افتتاح مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

وأوضح خشبة في تصريحات لـ"استاد مصر العربية"، أن المنتخب يمكنه السيطرة على نظيره الكونغولي وتحقيق الفوز عليه بشرط اﻻستحواذ والحفاظ على الشكل الهجومي للفريق وعدم التحفظ واللعب بطريقة دفاعية.

 

وشدد خشبة على ضرورة مشاركة رمضان صبحي في المباراة لقدرته على اﻻستحواذ والتحكم في الكرة ﻷطول وقت بجوار الثنائي محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

 

وأبدى مدافع اﻷهلي السابق، أمنيته في خوض الثنائي عصام الحضري وأحمد حجازي للقاء، نظرا لخبرة اﻷول الكبيرة في مثل هذه المباريات الصعبة بالإضافة إلى قدرة الثاني في استخلاص الكرة والتعامل مع الكرات الهوائية التي يمتاز بها ﻻعبو الكونغو.

 

وأشار هادي خشبة، إلى أن منتخب الكونغو يجيد التسديد من خارج المنطقة واﻻعتماد على اﻷطراف نظرا لسرعة الجناحين لديه، مشددا على ضرورة غلق المساحات وعدم منح ﻻعبي الفريق المنافس الفرصة للتسديد من الخارج، بالإضافة إلى عدم ارتكاب اﻷخطاء خارج منطقة الجزاء لتميزهم في الكرات الثابتة.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان