رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

برادلي: مجزرة بورسعيد أصعب حدث مررت به وأبوتريكة أخ لي

برادلي: مجزرة بورسعيد أصعب حدث مررت به وأبوتريكة أخ لي

رياضة مصرية

بوب برادلي

برادلي: مجزرة بورسعيد أصعب حدث مررت به وأبوتريكة أخ لي

مصعب صلاح 08 أكتوبر 2016 10:05

أوضح بوب برادلي، المدير الفني الحالي لسوانزي سيتي، أن تدريب منتخبنا الوطني كان أكبر تحدي واجهه في مسيرته التدريبية، معتبرًا محمد أبوتريكة لاعب الأهلي المعتزل بمثابة أخ له.

 

وقال برادلي في حواره للموقع الرسمي لسوانزي: "كنت أبحث عن عمل في اوروبا، ولكن جاءني عرض لتدريب منتخب مصر وخاصة أن مدرب حراس مرمى منتخب أمريكا مصري الجنسية".

 

وتابع برادلي: "في البداية كنت أحاول التأقلم والتعامل مع المكان الجديد، ولم تمر أشهر قليلة إلا وحدثت مجزرة بورسعيد، والتي كانت أصعب حدث مر في حياتي حينما علمت بوفاة 74 شابًا في مباراة كرة قدم".

 

وأضاف بوب: "توقف الدوري غير كل شيء، بعض اللاعبين جهلوا ما الذي قد يحل بالرياضة المصرية، وخافوا من خسران حياتهم المهنية".

 

وأجاب برادلي على سؤال عن سبب استمراره مع الفراعنة في هذ التوقيت بقوله: "هل تمزح معي؟ لا يمكن أن يكون القائد هو أول من يغادر الفريق، كنا نملك مجموعة رائعة من اللاعبين لذلك شجعتهم وقلت لهم نستطيع فعلها والصعود لكأس العالم وبطولة إفريقيا".

 

وأتم برادلي حواره بقوله: "أحببت هؤلاء اللاعبين كثيرًا، فزنا بجميع المباريات في تصفيات كاس العالم ولولا خسارة غانا لصعدنا، فخور بهم جميعًا وخاصة محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي المعتزل، الذي أعده بمثابة أخ لي".

 

وتولى برادلي قيادة سوانزي سيتي خلفًا لفرانشيسكو جيدولين.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان