رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أيمن يونس: تعادل غانا فرصة العمر للمنتخب الوطني

أيمن يونس: تعادل غانا فرصة العمر للمنتخب الوطني

رياضة مصرية

ايمن يونس

أيمن يونس: تعادل غانا فرصة العمر للمنتخب الوطني

عمرو جلال 07 أكتوبر 2016 20:29

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق و المنتخب الوطني أن تعادل غانا و أوغندا اليوم في المباراة التي جمعت بينهما في إطار المجموعة الخامسة و التي تضم مصر و الكونغو  في التصفيات النهائية المؤهلة لكاس العالم هي فرصة العمر للمنتخب الوطني لتصدر المجموعة مبكراً.


وأوضح يونس في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" "أن تعادل غانا اليوم مع أوغندا يعطي إرتياحية كبيرة للاعبي المنتخب الوطني و الجهاز الفني قبل لقاء اﻷحد المقبل أمام الكونغو".

 

وتابع" على الأرجنتيني هيكتور كبر التحرر من الأسلوب الدفاعي و وضع المنتخب الكونغولي في ضغط طوال أحداث اللقاء ﻷن أي نتيجة خلاف الفوز ستكون سلبية بالنسبة لمنتخبنا الوطني ﻷن هذه فرصة كبيرة لتصدر المجموعة مبكراً".

 

وأضاف" بالنسبة للتشكيل المثالي فعلى كوبر أن يلعب بتشكيل 4-3-2-1 في حراسة المرمى أحمد الشناوي و خط الدفاع من اليمين أحمد فتحي و إسلام جمال و علي جبر و اليسار محمد عبد الشافي في خط الوسط طارق حامد و محمد النني و عمر جابر و أمامهم محمد صلاح و عبدالله السعيد  و باسم مرسي".

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان