رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مران شاق لحراس الأهلي وتدريبات بدنية من الشعلاني

مران شاق لحراس الأهلي وتدريبات بدنية من الشعلاني

رياضة مصرية

شريف اكرامي

مران شاق لحراس الأهلي وتدريبات بدنية من الشعلاني

إيهاب علي 02 أكتوبر 2016 10:30

استانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد، بعد إنتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 3 أيام، عقب مواجهة وادي دجلة بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.


وقام الجهاز الفني بعمل تقسيمة من لمسة واحدة خلال مران الفريق، حيث شهدت التقسيمة أداء بدني عالي من جميع اللاعبين وحراس المرمى.


كما أدى رباعي حراسة المرمى في الفريق شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل ومسعد عوض مرانًا قويا تحت قيادة طارق سليمان مدرب الحراس.


وحرص سليمان خلال المران على تدريب الحراس على كيفية التعامل مع التصويبات من مسافات قصيرة.


وقاد أنيس الشعلالي، مخطط الأحمال في الفريق، التدريبات البدنية للاعبين في المران، حيث حرص الشعلالي على قيام اللاعبين بتدريبات للحفاظ على المعدلات البدنية في ظل فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري، بسبب مشاركة المنتخب في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.


وعقب نهاية المران توجه الجهاز الفني واللاعبون لأحد الفنادق القريبة من النادي لتناول وجبة الغداء والخلود للراحة، قبل العودة مرة أخرى في الساعة الثانية والنصف عصرا، لأداء المران الثاني، وذلك وفقا لبرنامج اليوم الكامل، الذي قرر الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، تنفيذه اليوم، استعدادا لمواجهة الداخلية يوم 15 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

 


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

اقرأ أيضًا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان