رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

خالد بيومي: عرض بريزنتيشن " شو إعلامي"

خالد بيومي: عرض بريزنتيشن  شو إعلامي

رياضة مصرية

خالد بيومي

خالد بيومي: عرض بريزنتيشن " شو إعلامي"

عبد الرحمن إسماعيل 30 سبتمبر 2016 19:45

قال المحلل الرياضي المعروف خالد بيومي، أن العروض المقدمة من شركة "بريزنتيشن" للكاف لشراء حقوق بث البطولات الأفريقية، أنها شو إعلامي ليس أكثر.

 

وتحدث بيومي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فوجئنا جمعيًا بعرض مذهل وجبار للاتحاد الإفريقى مقدم من قِبَل شركة «بريزنتيشن» المصرية، الراعى الرسمى لكرة القدم المصرية،ربما لم يصل إلى «كاف» من قبل، من أجل امتلاك حقوق البطولات الإفريقية".

 

وواصل: "العرض كان نيل جميع الحقوق من الشركة الفرنسية سبورت فايف سابقا لى جاردير حاليا وأحقية التصرف فى كل شئ يخص البطولات السبع الخاصة بكاف الإفريقى،من ميديا وسبونسرز وبث فضائى والبيع للغير، هذا هو كان أمل الشركة المصرية".

 

وتابع: "العرض مغرٍ ولكن أين الحقيقة التى يعلمها مسؤولو الشركة وإن كان يحسب لهم تقديم العرض ولكن الغريب أن الشركة ومَن معها يعلمون جيدا بواطن الأمور،خصوصًا إذا كان المهندس هانى أبو ريدة وكما يشاع هو أحد المؤثرين فى الشركة الراعية".

 

وأكمل: "بواطن الأمور هى: أولاً أن المسؤولين يعلمون جيدًا أن الشركة الفرنسية تُدار من داخل «كاف»،وثانيًا أن هناك بعض المسؤولين فى «كاف» وذويهم لديهم نسب خاصة داخل الشركة دون علم الجميع، ولكنها معلومة لمَن هم قريبين من الحدث،وثالثًا أن أحد أبناء مسؤولى «كاف» هو أحد المؤسسين بشركة "سبورت فايف" أو "لى جاردير"،ورابعًا وهو الأهم أن القناة المالكة للحقوق لديها نسبة 25 فى المئة من أسهم الشركة".

 

وواصل حديثه: "وبالتالى أيضًا من رابع المستحيلات أن تمتلك "بريزنتيشن" حقوق البطولات الإفريقية".

 

وعبر بيومي عن رأيه وقال: "أعتقد وفى رأيى أنه عرض قُدِّم فقط للشو الإعلامى وهم يعلمون جيدًا أن الحقوق الإفريقية لن تخرج بعيدًا عن إدارة «كاف» والشركة المالكة الحقيقية، والغريب أيضا أن مسؤولى "بريزنتيشن" يعلمون جيدًا أن توقيع العقد الذى تم أمس ما هو إلا توقيع أمام الإعلام وأن الأمر برمته انتهى منذ أشهر قليلة، والبقاء فقط هو شراء الحقوق ومنافسة القناة المالكة لبث البطولات والفارق كبير بين أن تمتلك المصدر وتتحكم فيه وأن تمتلك البث الفضائى فقط لا غير، وهو أمر مستبعد كما هى الحال أن نرى فى يوم من الأيام القادمة رئيسًا لـ«كاف» من ذوى البشرة البيضاء".

 

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

اقرأ أيضا

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان