رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

في شوط ركلات الجزاء الضائعة.. الزمالك يتقدم على التعدين بهدف حفني

في شوط ركلات الجزاء الضائعة.. الزمالك يتقدم على التعدين بهدف حفني

رياضة مصرية

أيمن حفني

في شوط ركلات الجزاء الضائعة.. الزمالك يتقدم على التعدين بهدف حفني

أحمد أشرف 29 سبتمبر 2016 18:50

أنهى الزمالك الشوط اﻷول من مباراته أمام النصر للتعدين بالتقدم بهدف دون رد، في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

 

أحرز أيمن حفني هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 23، وأهدر اللاعب ذاته وستانلي أوهاويتشي ركلتي جزاء في الدقيقتين 12 و26.

 

الشوط اﻷول

التهديد الأول كان من خلال فريق النصر للتعدين بعد ركنية تم تنفيذها عرضية قابلها اللاعب باتريك إدو لاعب فريق النصر برأسية قوية، مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أحمد الشناوي بقليل لتضيع فرصة التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 3.

 

الزمالك رد في الدقيقة 8 بعد عرضية من شيكابالا بتمريرة من ناصف، ليلعب محمود الكرة لتصل إلى ستانلي الذي سقط أمام المرمى أثناء محاولة تحويل الكرة للشباك لكن ضغط الدفاع والحارس منعه ليتم تشتيت الكرة.

 

الحكم طارق مجدي احتسب ركلة جزاء في الدقيقة 11 لصالح الزمالك بعد عرضية من شيكابالا رأى الحكم أنها ارتطمت بيد مدافع النصر، ليتصدى اللاعب أيمن حفني لتسديد الكرة ويطيح بها بعيدة تماماً عن المرمى فوق العارضة.

 

اللاعب أيمن حفني نجح في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 23 بعد عرضية من شيكابالا قابلها حفني بتسديدة أرضية مرت من الحارس الذي التحم مع ستانلي لتمر الكرة إلى الشباك وسط اعتراضات من فريق النصر للتعدين معتبرين أن مهاجم الزمالك كان في موقف تسلل ومشارك في اللعبة.

 

الحكم احتسب ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 26 بعد تدخل من حارس النصر مع ستانلي المنفرد، ليتصدر اللاعب نفسه لتنفيذ ركلة الجزاء، ويسددها أرضية في وسط المرمى ليتصدى لها حارس النصر للتعدين ويحمي شباكه من إصابة ثانية.

 

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان