رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

التراس أهلاوي: سيظل الجمهور يسعى في العودة لمدرجاته

التراس أهلاوي: سيظل الجمهور يسعى في العودة لمدرجاته

رياضة مصرية

التراس اهلاوي

التراس أهلاوي: سيظل الجمهور يسعى في العودة لمدرجاته

عمرو جلال 29 سبتمبر 2016 10:50

نشر مجموعة " ألتراس أهلاوي" المعروف بتشجيعها للنادي اﻷهلي بياناً عن أحداث مباراة كرة اليد بين اﻷهلي و الجزيرة و التي تم القبض على 19 فرد من الجمهور في هذا اللقاء.

و نشرت الصفحة الرسمية بياناً توضح فيه اﻷحداث و قالت به:- 


"بعد ما حدث في مباراة كرة اليد بين الاهلي والجزيرة في بداية الدوري ورغبة الجمهور في الحضور وذلك لتشوق الجمهور للرجوع لمدرجاته .

وبعد تحويل الجمهور للمحاكمة وتأجيلها ليوم ١١ اكتوبر ،، عاد الجميع يتسائل ما العمل وما الحل ؟!
على مدار اربع سنوات والجمهور يحاول تقديم حلول ومبادرات ومساعدات لحل الازمة لعودة جمهور الكرة لمكانه الطبيعي في المدرجات ولكن لم يرى الجمهور اي دعم او خطوات جدية للعودة وكلها مجرد وعود .
على العكس عندما يقرر الجمهور الذهاب لمباراة مسموح بشكل رسمي بحضور الجماهير فيها يحدث قبض وحبس واتهام الجمهور بمحاولة اقتحام ناديه لحضور مباراة هي في الاصل بحضور جماهيري ولم يسأل احد نفسه لماذا لم يحاول الجمهور اقتحام اول مباراتين في دوري كرة القدم "الاهلي والاسماعيلي - الاهلي والمقاولون" !!!

 

وهو ما يدل على ان الجمهور هو اكثر من يسعى للوصول لحلول في هذه الازمة بالرغم من كثرة الوعود التي نسمعها ويتم تداولها طوال الوقت واخرها كان قبل بداية الدوري الحالي ولا نرى اي تحرك فعلي
 

سيظل الجمهور يسعى في العودة لمدرجاته المكان الطبيعي لجمهور الكرة بالرغم من كل المحاولات لابعاد الجمهور عن كرة القدم وهو ما لم ولن يحدث بأي شكل من الاشكال  "الكرة للجماهير".

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

اقرأ أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان