رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

البدري: لقاء دجلة كان صعبًا وليس لدي مهاجم رقم 1

البدري: لقاء دجلة كان صعبًا وليس لدي مهاجم رقم 1

رياضة مصرية

حسام البدري

البدري: لقاء دجلة كان صعبًا وليس لدي مهاجم رقم 1

إيهاب علي 28 سبتمبر 2016 21:42

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه حسم بصعوبة لقاء وادي دجلة اليوم الأربعاء، بعد الفوز بهدفين لهدف خلال مباراة الجولة الثالثة للدوري العام والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

 

وخلال المؤتمر الصحفي، قال البدري، "مباراة اليوم كانت أمام منافس صعب تكتيكيًا، دجلة حصدوا من الأهلي 5 نقاط الموسم الماضي، وكان علينا التفوق عليهم في الملعب اليوم".

 


وأضاف "مستوى الفريق تراجع نسبيا بعد أول 30 دقيقة، ولكننا عدنا مرة أخرى إلى اللقاء واستحوذنا من جديد".

 

وأوضح البدري "مشكلة الأهلي الوحيدة المتواجدة حاليًا هي إنهاء الهجمات، وضرب التكتلات الدفاعية، وسنعمل عليها في الفترة القادمة".

 

وعن تغييرات التشكيل اليوم "جميع اللاعبين المتألقين سيشاركون بشكل أكيد، ولكن التغيير اليوم لرغبتي في رؤية بعض اللاعبين مثل جون أنطوي وكريم نيدفيد، وكنت أنوي استغلال وليد سليمان في حالة سقوط المعدل البدني أحد اللاعبين في الشوط الثاني".

 

فيما تحدث عن خط الهجوم قائلا " جميع اللاعبين ممتازين دون شك، وجميعهم في حالة جيدة، ولا يوجد لدي المهاجم رقم 1، لأنهم كلهم رقم 1، واستخدمي لهم حسب الاحتياجات".

 

وأختتم المدير الفني بالأهلي تصريحاته بالمؤتمر، قائلا "سعيد بروح اللاعبين في المباريات، والاستحواذ على الكرة طوال الوقت، ولا أرى أنه استحواذ سلبي".

 

اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان