رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حسام عاشور: لم اساوم الأهلي للتجديد والمسؤولية القادمة أكبر

حسام عاشور: لم اساوم الأهلي للتجديد والمسؤولية القادمة أكبر

إيهاب علي 30 أغسطس 2016 11:41

أبدي حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بتمديد تعاقده موسمين أضافين مشيرا إلى أن استمراره في الأهلي هو أمر طبيعي ويعد الاختيار الأفضل بالنسبة له.


وأكد عاشور أنه يتعامل مع الأهلي على انه بيته وحياته التي لا يمكن أن يبتعد عنها مهما كانت الاغراءات أو العروض .


وأوضح عاشور أنه جدد تعاقده مع الأهلي بدون أية شروط وأن هناك جلستان جمعته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، موضحا أنه قام بالتوقيع على العقود دون النظر فيها ثقة في الاتفاق الذي عقده مع مدير الكرة قبلها بفترة.

واعتبر لاعب وسط الأهلي تمديد عقده قبل نهايتة بموسم كامل ، هو أبلغ رد على الشائعات التي طالته وادعت أنه يرغب في فرض بعض الشروط المادية والتعاقدية قبل التجديد مشددا علي أنه في كل مرة يقوم فيها بالتجديد للأهلي تثار حوله هذه الشائعات وتنتهي بالرد العملى وبالتوقيع.


وأتم نجم خط وسط الأهلي تصريحاته بالتاكيد على أن الاهلى بالنسبة له ليس مجرد نادى بل حياة و أسره يقضى معها أسعد أوقات حياته ، وأنه يسعى دائما لرد جميل الاهلى حتى يكون علي قدر المسئولية امام مسئولي النادي والجماهير العظيمة التي تسانده دائما.

وشدد عاشور على أن هذا التجديد هو تشريف قبل ان يكون تكليف ومسئولية كبيرة لاستكمال مسيرة من العطاء بقميص الأهلي خلال السنوات المتبقية من عقده لافتا الى انه يتمني أن يكون الموسم القادم هو موسم حصاد البطولات مؤكدا على ثقته من الفريق تحت قيادة حسام البدري سوف يحقق الكثير من النجازات ويحصد كل البطولات.


 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 


اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان