رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عماد متعب يكشف حقيقة هروبه من لقاء أسيك

عماد متعب يكشف حقيقة هروبه من لقاء أسيك

رياضة مصرية

عماد متعب

عماد متعب يكشف حقيقة هروبه من لقاء أسيك

إيهاب علي 26 أغسطس 2016 16:50


كشف عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخراً حول اتهامه بالهروب من السفر مع الفريق إلى كوت ديفوار، لمواجهة فريق أسيك في ختام دوري المجموعات لبطولة إفريقيا، بداعي أن المباراة تحصيل حاصل.

 


وأكد متعب في تصريحات صحفية، أنه ليس لاعبًا صغيرًا حتى يقوم بمثل هذه الأفعال، ولكنه كان يرتبط بالفعل بامتحان يوم 22 من الشهر الجاري، أي قبل المباراة بيومينز
 

وأضاف أنه، أنه طلب من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السفر في اليوم التالي، ولكن مدير الكرة أخبره أنه في حالة سفره سوف يصل كوت ديفوار صباح يوم المباراة، أي أنه لا جدوى من سفره باعتبار المباراة مجرد تحصيل حاصل.
 

 

وكشف متعب عن حقنه يوم الأحد الماضي في الركبة، بسبب الخشونة التي يعاني منها، ويستلزم الحصول على راحة لمدة يومين عقب الحقن، ولذلك تغيب عن تدريبات المستبعدين من رحلة كوت ديفوار وغيابه كان بعلم الجهاز الفني ومدير الكرة.
 

 

وأشار متعب إلى، أنه لم يعتد على الهرب طوال تاريخه، وكان مثالًا للاعب الملتزم وشارك في العديد من المباريات المصيرية وهو مصاب، نظرًا لحاجة الفريق إلى جهوده، والموسم الماضي دليل قاطع على التزامه، حيث لم يفتعل أي مشكلة على الإطلاق، بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات.

 

 

وتابع متعب، أنه لم يعتد إدلاء تصريحات، ولكن الأمور زادت عن الحد، خصوصًا عندما يتهم بالتهرب من المشاركة في المباريات، فهذا أمر تجاوز كافة الحدود ولا بد من وقفه لإيضاح الحقائق، لاسيما أنه قائد الفريق الثاني بعد حسام غالي.

 

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا
 

 

اقرأ أيضًا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان