رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خاص - لو كنت مكان مارتن يول.. عبد الغني: تغير قلب الوسط

خاص - لو كنت مكان مارتن يول.. عبد الغني: تغير قلب الوسط

رياضة مصرية

مجدي عبد الغني

خاص - لو كنت مكان مارتن يول.. عبد الغني: تغير قلب الوسط

إيهاب علي 06 أغسطس 2016 16:22

توقع مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، مشاهدة مباراة قوية وحماسية بين الأهلي والزمالك في نهائي بطل كأس مصر في ملعب برج العرب بوم الاثنين المقبل.


وتحدث مجدي عبد الغني في تصريحاته لـ"استاد مصر العربية" حول ما كان سيفعله لو كان مكان الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي للفوز بمباراة القمة الصعبة.
 

أكد عبد الغني في بداية حديثه ضرورة إجراء تغييرات في قلب وسط الملعب على حساب أحد الثنائي حسام غالي أو حسام عاشور خصوصا بعدنا وضع مدي تأثير الإجهاد والإرهاق عليهما في المباراة الآخيرة أمام إنبي مما دفع يول إلى تغييرهما والدفع بأحمد فتحي.
 

وأشار عبد الغني إلى أنه كان سيعتمد على حسام عاشور وبجواره عبد الله السعيد على أن يضم الثلاثي الهجومي وليد سليمان ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد، موضحا أن عاشور يقوم بدور قاطع الكرات والسعيد صانع ألعاب متأخر مع الاستفادة بشباب وحيوية نيدفيد.
 

وأضاف نجم وسط الأهلي السابق أنه يجب استثمار عمل الأطراف من خلال الثنائيات في الجانب الأيمن بين أحمد فتحي ووليد سليمان والجانب الأيسر بين علي معلول ومؤمن زكريا مع وجود مروان محسن في خط الهجوم للاستفادة من ألعاب الهواء.
 

وقال عبد الفني أن المباراة ستكون صعبة للغاية لكنه يتوقع أن تكون فرص الأهلي أفضل في تحقيق الفوز خصوصا بعدما شهدت الفترة الأخيرة ارتفاع مستوى الفريق منذ مباراة الوداد المغربي بالتحديد.
 

واختار عبد الغني التشكيل الذي كن سيخوض به المبارة حيث كان سيضم كلا من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وأمام أحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وعلي معلول وفي الوسط حسام عاشور وعبد الله السعيد والثلاثي وليد سليمان ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد وفي الهجوم مروان محسن.
 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان