رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خاص - نجم اسكتلندا يكشف ماذا سيطلب مدرب ستوك من رمضان صبحي؟

خاص - نجم اسكتلندا يكشف ماذا سيطلب مدرب ستوك من رمضان صبحي؟

عمر البانوبي 06 أغسطس 2016 12:40

تحدث الدولي الاسكتلندي يان مونرو، نجم ستوك سيتي وسندرلاند الإنجليزيين السابق، عن انتقال رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.


ولعب مونرو لأندية رينجرز بطل اسكتلندا وسانت ميرين ودندي يونايتد وهيبرنيان، قبل أن يخوض تجربتين في إنجلترا مع ستوك سيتي وسندرلاند، وتولى تدريب سانت ميرين ودونفرملاين ودندي يونايتد في الدوري الاسكتلندي.


وقال نجم اسكتلندا وستوك سيتي السابق في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إنه لأمر عظيم أن يظهر رمضان صبحي في الدوري الأكثر مشاهدة على مستوى العالم، إنها فرصته الأبرز ليقول لجمهور الكرة العالمية هذا هو "رمضان صبحي".


وأضاف مونرو :"ستوك سيتي من الأندية التي تفخر بأنها تمثل الطبقة العاملة في إنجلترا، وجماهيره أيضًا تريد أن ترى اللاعب الذي يشعر بالفخر لارتداء قميص ستوك، ويبذل 100 % من مجهوده للدفاع عن ألوان هذا القميص، والذي يفعل ذلك يصبح نجمًا وبطلاً للمدينة وبسرعة كبيرة".


واستطرد:"رمضان صبحي أيضًا لديه فرصة للعمل مع مدير فني كان لاعبًا في أعلى مستويات كرة القدم تحت القيادة الفنية للسير أليكس فيرجسون، ويطمح لأن يصل إلى مستوى أستاذه فيرجسون على الصعيد التدريبي".


وأوضح نجم اسكتلندا السابق:"سوف يطلب مارك هيوز من رمضان صبحي أعلى مستويات الأداء والثبات خلال وجوده ضمن صفوف ستوك سيتي حتى يحجز مكانًا أساسيًا في التشكيل، وهذا تحدى كبير، آمل أن يكون اللاعب المصري الشاب على قدره".


واختتم مونرو:"أتمنى لرمضان صبحي كل التوفيق مع ستوك سيتي، وأقول له إذا كنت تبحث عن النجاح هنا فعليك أن تكون مستعدًا أيضًا للفشل، ونصيحة أخيرة لا تخف من المنافسة ولا تطلب الخروج من الملعب مهما كانت أعذارك".


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان