رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عبد العزيز والبابا تواضروس يتفقدان معسكرات المدينة الشبابية بأبي قير

 عبد العزيز والبابا تواضروس يتفقدان معسكرات المدينة الشبابية بأبي قير

رياضة مصرية

البابا وخالد عبد العزيز

عبد العزيز والبابا تواضروس يتفقدان معسكرات المدينة الشبابية بأبي قير

محمد هاني 05 أغسطس 2016 23:49

تفقد المهندس خالد عبد العزيز – وزير الشباب والرياضة، وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، أمس الجمعة  المعسكرات الشبابية للمدينة الشبابية بابي قير بمحافظة الاسكندرية.

أوضح المهندس خالد عبد العزيز للبابا تواضروس أن المدينة الشبابية بابي قير تسع 950 فرد وتعد من أكبر المدن الشبابية بجمهورية مصر العربية، وأطلع وزير الشباب البابا تواضروس على جاهزية المعسكرات لاستقبال الشباب وما تحويه من امكانات تخدم الشباب والنشء، وشاهد البابا جميع معسكرات المدينة الشبابية بابي قير من معسكرات أحمد عرابي وسعد زغلول ومحمد فريد ومصطفى كامل.
 

أكد خالد عبد العزيز أن وزارة الشباب والرياضة لديها مدن شبابية ببورسعيد ورأس البر وشرم الشيخ والغردقة والاقصر واسوان وتستضيف الفعاليات الشبابية المحلية والدولية.
 

يذكر أن وزير الشباب والرياضة أطلع البابا تواضروس على أخر التجديدات وأعمال رفع الكفاءة التي شهدتها المنشآت الشبابية والرياضية بالمدينة، بما فيها فندق الشباب بالمدينة والملعب القانونى المنجل صناعياً ومدرجاته والمعتمد دوليا من "الفيفا"، بالإضافة إلى مشاهدة الملاعب الخماسية المنجلة صناعيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان