رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأهلي يصطدم بطموح إنبي في نصف نهائي كأس مصر

الأهلي يصطدم بطموح إنبي في نصف نهائي كأس مصر

رياضة مصرية

الاهلي وانبي

الأهلي يصطدم بطموح إنبي في نصف نهائي كأس مصر

إيهاب علي 04 أغسطس 2016 08:17

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إنبي، مساء اليوم بملعب الجيش بالسويس في نصف نهائي كأس مصر.

 

ويصطدم الأهلي بطل الدوري الممتاز بالموسم المنتهي والمنتشي بفوزه الأخير على سموحة السكندري بهدف نظيف في ربع النهائي مع طموح إنبي الباحث عن تحقيق مفاجأة جديدة والتأهيل لمواجهة نادي الزمالك في المباراة النهائية.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول الي استمرار النتائج الجيدة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة ومواصلة مشوار بطولة الكأس التي يطمح في التتويج بها لتحقيق الثنائية في أول مواسمه مع المارد الاحمر بعد الفوز ببطولة الدوري بالإضافة إلي زيادة الثقة قبل خوض مباراتي زيسكو الزامبي واسيك ابيديجان الإيفواري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الليلة العديد من اللاعبين مثل باسم علي وأحمد حجازي وجون انطوي للإصابة وشريف إكرامي وصبري رحيل لأسباب فنية.


واختار الجهاز الفني للأهلي21 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء وهم أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي، مسعد عوض، أحمد فتحي، سعد سمير،رامي ربيعة، محمد نجيب، حسين السيد، محمد هاني، علي معلول، حسام غالي، حسام عاشور، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، عمرو السولية، كريم نيدفيد، حمدي زكي، عماد متعب، عمرو جمال، مروان محسن.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وامامه الرباعي أحمد فتحي ورامي ربيعة وسعد سمير وعلي معلوم وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وعمرو جمال "مروان محسن".


على الجانب الآخر، اختار الجهاز الفني لانبي بقيادة علاء عبد العال، 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء وهم محمد عبد المنصف- علي لطفي في حراسة المرمي وعمرو الحلواني- أحمد صبحي- إبراهيم يحيى- أحمد يونس- أحمد أبو الفتوح- صلاح عاشور- محمود توبة- محمد مجدي "أفشة" للدفاع و أكرم توفيق- علي عيد- محمد بسيوني- أحمد يوسف- محمد الشامي- محمود قاعود- لاما كولين والهجوم ماريو مارتينيز- صلاح محسن- ومحمد أشرف.


وخرج من القائمة صلاح سليمان وعمرو مرعي وعمرو طارق ومحمد ظريف ووائل فراج ورشاد فاروق.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان