رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميدو جابر:جئت للاهلي لحصد البطولات.. ودي ماريا مثلى الأعلى

ميدو جابر:جئت للاهلي لحصد البطولات.. ودي ماريا مثلى الأعلى

رياضة مصرية

ميدو جابر

ميدو جابر:جئت للاهلي لحصد البطولات.. ودي ماريا مثلى الأعلى

إيهاب علي 03 أغسطس 2016 13:44

أبدى ميدو جابر،  سعادته فور التوقيع على إتمام انتقاله للأهلي بشكل رسمي، قادمًا من مصر المقاصة، مشيرًا أنه فضل الانضمام لصفوف الأحمر لتحقيق البطولات. 

وأكد جابر في تصريحات صحفية، أنه رحب بعرض الأهلي فور تلقيه وأنه شرف لأي لاعب أن ينضم إلى صفوف أكبر وأعرق نادي في مصر وفي إفريقيا، موضحاً أنه حقق حلم حياته باللعب للفريق الذي ينتمي له منذ الطفولة.

وأضاف لاعب الأهلي الجديد أن المفاوضات معه بدأت منذ فترة عن طريق عصام سراج الدين مدير التعاقدات وأنه لم يتردد لحظة واحدة في اختيار الأهلي والتمسك بالانتقال إلى صفوفه مؤكدًا أن سراج الدين بذل جهدًا كبيرًا في اتمام المفاوضات معه على مدار الأيام الماضية وأنه كان على يقين منذ اللحظة الأولي أن المفاوضات سوف تتنتهي بنجاح على الرغم من تلقيه عروض من أندية أخرى.

وأشار ميدو جابر إلى أن ثقته في نجاح المفاوضات من جانب الأهلى جعلته يتمسك بالانتقال إلى صفوفه رافضًا كل العروض التى تلقاها من أندية منافسة ولهذا أخبر إدارة مصر المقاصة بأن رغبته الوحيدة هى اللعب للأهلي أو الاستمرار مع المقاصة دون قبول أية عروض أخرى، لافتًا إلى أن سعادته كانت كبيرة لتمسك الأهلي بالتعاقد معه رغم كل العقبات التي شهدتها المفاوضات خلال الفترة الماضية وأنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن مجلس إدارة وجماهير الاهلى.

وتابع لاعب الاهلى الجديد أنه يقدر جيدًا قيمة ومسئولية إرتداء الفانلة الحمراء و صعوبة المنافسة في ظل اللعب بجوار أبرز نجوم الكرة في مصر وأنه سوف يبذل أقصى ما لديه من جهد في التدريبات ليحظى بثقة الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول المدير الفني الذي أكد على أن التدريب تحت قيادته شرف كبير موضحا أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز في وسط الملعب والجبهة اليسرى متمنيًا أن ينجح في تأدية المطلوب منه خلال الفترة المقبلة.

وشدد ميدو جابر على أنه يتمنى فوز الأهلي في مبارة إنبي والتأهل لنهائى الكأس واحراز اللقب ليستهل مشواره مع الفريق ببطولة الكأس مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة قوية أمام سموحه واستحق التأهل إلى الدور نصف النهائي وأنه يثق بشدة في قدرة الفريق على مواصلة المشوار المحلي بنجاح بالفوز بالكأس مصر ومن بعده إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا مبديًا حزنه على عدم المشاركة مع الفريق في البطولة الإفريقية لمشاركته مع المقاصة في كأس الكونفيدرالية.

وأكد جابر أنه انتقل للأهلي من أجل الفوز بالبطولات، مشيرًا إلى أن مثله الأعلى محليًا النجم المعتزل محمد أبوتريكة وعالميًا النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. 


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط
هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان