رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

خاص - تفاصيل مكالمة مرتضى الأخيرة لكوفي عبر "واتساب"

خاص - تفاصيل مكالمة مرتضى الأخيرة لكوفي عبر واتساب

رياضة مصرية

محمد كوفي

خاص - تفاصيل مكالمة مرتضى الأخيرة لكوفي عبر "واتساب"

سيد نبوي 29 يوليو 2016 22:00

 جمع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمد كوفي لاعب الفريق الذي هرب مؤخرًا وعاد لبلاده، بدون إذن من الجهاز الفني أو الإدارة، اتصالًا عبر تطبيق الهواتف المحمولة "واتساب".

 

وكشف محمد جمال وكيل اللاعبين، خلال تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، أنه كان يتواجد في مكتب مرتضى منصور بالزمالك منذ أيام لمناقشة أزمة مستحقات لاعب الزمالك السابق محمود فتح الله.

 

وأشار جمال، إلى أنه تلقى رسالة على "واتساب" من اللاعب محمد كوفي، الذي يعتبر صديقًا شخصيًا له، في أثناء تواجده بجلسة مع مرتضى منصور، وأنه أبلغ المستشار بهذه الرسالة وتحدث مرتضى للاعب عبر رسالة مسجلة من هاتف جمال، وقال له "يا كوفي إنت سايب الفريق ومجيتش التمرين وعندنا ماتش مهم؟ إنت لاعب دولي، وإحنا مش هنقف ضد مستقبلك، بس هات عرض كويس، وهنسيبك تمشي".

 

 

وأكد جمال، أن مرتضى منصور تحدث بكل هدوء، ولكن كوفي بمجرد ما وصلت له هذه الرسالة أغلق هذا الهاتف، بالإضافة لأنه أغلق كل أرقامه الشخصية، ولم يرد على أي اتصالات من إدارة الزمالك.

 

 

وأضاف، أنه تلقى عدة مفاوضات من نادي الشرطة العراقي الذي يقوده محمد يوسف، من أجل كوفي، ولكنه لم يستطع إخبار اللاعب حتى الآن بالعرض، لأنه لا يستطيع الوصول إليه.

 

 

واختتم جمال: "غير كوني وكيل لاعبين، فأنا أحد أبناء الزمالك، والزمالك لن يقف على أي لاعب مهما كان".

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان