رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كواليس جلسة ضم الزمالك لستانلي

كواليس جلسة ضم الزمالك لستانلي

رياضة مصرية

ستانلي لاعب دجلة

كواليس جلسة ضم الزمالك لستانلي

محمد إبراهيم 29 يوليو 2016 21:22

شهدت جلسة تفاوض وفد نادي الزمالك أمس بهولندا مع ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة لإتمام صفقة استعارة ستانلي لاعبالفريق الدجلاوي، قيام الأخير بطلب الحصول على خدمات الثنائي إبراهيم عبد الخالق ويوسف أوباما في الموسم المقبل.

 

حيث شهدت الجلسة تفاوض بين وفد الزمالك المكون من أمير مرتضى نجل رئيس النادي، وخالد رفعت مدير التسويق ويحيى علي وأحمد يحيى وإبراهيم عزب، وكلاء اللاعبين العديد من الأمور التفاوضية لحسم الصفقة، خاصة أن ماجد يرغب في ضم أوباما على سبيل الإعارة وعبد الخالق على سبيل البيع النهائي.

 

 

كما طلب دجلة في بداية المفاوضات الحصول على خدمات شيكابالا أو معروف يوسف، ضمن الصفقة خاصة أنه أتم اتفاقه مع الفريق الدجلاوي خلال وقت سابق إلا أن الوفد الزملكاوي أجرى اتصالاً برئيس الزمالك ليرفض بشكل نهائي التفريط في خدمات شيكابالا والمحترف النيجيري.



ودخل دجلة منذ بداية المفاوضات بورقة رغبة الأهلي في ضم ستانلي، خاصة أنها الصفقة الجماهيرية في موسم الانتقالات الصيفية، إلا أن الزمالك أوضح له أن لديه عرض سيقدمه وعلى دجلة الموافقة أو الرفض. 

 

 

كما حرص وفد الزمالك على التواصل مع ستانلي خلال فترة تواجده في نيجيريا في أثناء المفاوضات، لتكون المفاوضات مع جميع الأطراف، وأن يتم الانتهاء منها مرة واحدة.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان