رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غالي: نصحت رمضان بالبقاء في الاهلي.. وإكرامي حارس كبير

غالي: نصحت رمضان بالبقاء في الاهلي.. وإكرامي حارس كبير

إيهاب علي 11 يوليو 2016 22:04

أكد حسام غالي تفكيره الجدي في اعتزال اللعب دوليًا، وعدم اللعب لمنتخب حتى لو تأهل لكأس العالم الفترة المقبلة.

 

 

وقال غالي في تصريحات ل"أستاد مصر العربية"،"أفكر في الاعتزال الدولي وعدم الانضمام لصفوف منتخب مصر حتى لو تأهل لكأس العالم، أدرس الأمر بشكل قوي من أجل اتخاذ القرار خلال الفترة المقبلة وإبلاغه للمسؤولين".

 

وتابع قائد الأهلي: "سأكتفي بالفترة التي شاركت فيها مع منتخب مصر خلال الفترة الماضية".

 

ونفى أن قراره هذا بخصوص الأزمة الأخيرة بينه وأسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، قائلًا "قد أكتفي بما قدمته مع المنتخبات طوال مشواري مع كرة القدم خلال السنوات الماضية".

 

 

وأردف الكابيتانو: "عقدي مع الأهلي يتبقى فيه موسم آخر وسأستمر في الملاعب حتى هذا الموسم، بعدها أقرر إن كنت قادرا على العطاء، أم سأكتفي بما قدمته أيضًا وأعتزل كرة القدم نهائيًا".

 

 

وأضاف غالي: "لم يتحدث معي أحد بخصوص تجديد أو تمديد تعاقدي معا الأهلي خلال الفترة المقبلة، وتلقيت بعض العروض بالفعل أبرزها من ليرس البلجيكي، الذي أراد ضمي مجددًا لكن إدارة الأحمر، رفضت وتمسكت بي وهو أمر أحترمه". 

وعن عروض الصين قال غالي: "أيضًا وصلني عرض من الخليج لكن تم إغلاقه أيضًا، ولا توجد أي عروض من الصين، كما تردد لكني لا أمانع في الفكرة إذا ما وصلني شيء رسمي، لما لا؟".

 

وأكد، "لا يوجد أي تدخل مني في اختيار التشكيل كما يشاع بسبب قربي من مارتن يول، هذه شائعات مغرضة فالأهلي ناد كبير لا يمكن أن يحدث به ذلك، وأن من يروجون لمثل هذه الأكاذيب لا يعرفون قيمة النادي".

 

 

وأضاف،"أنا لاعب فقط ودوري في الملعب أن أتدرب وأؤدي المطلوب مني، مارتن يول مدرب كبير لا يمكن أن يقبل بذلك ولا يعني علاقتي القوية به أنني أتدخل في اختياراته،".؟

 

 

وقال غالي: "ضغط المباريات والإرهاق الذي تعرضنا له خلال الشهور الماضية كان سببًا في تراجع الأداء، لكن الفريق قادر على العودة سريعًا، هذه شخصية البطل، ومواجهة الوداد صعبة ولا تقبل القسمة على اثنين، الأهلي يسعى بقوة للفوز في المباراتين للعودة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، لأن هدفنا هو البطولة والعودة لكأس العالم للأندية".

 

وتابع، "تحدثت مع رمضان صبحي ونصحته بالاستمرار موسم آخر في الأهلي ثم خوض التجربة، لكني أحترم رغبته وأتمنى له التوفيق، وأعلم قدراته التي تؤهله على النجاح في الدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي"، ورحيل رمضان صبحي وماليك إيفونا في موسم واحد قد يكون له تأثيرا كبيرا على الفريق، لكن البطل يملك البدائل المتاحة للتغلب على أي تأثير يمكن أن يخلفه غياب الثنائي".

 

وفيما يخص شريف إكرامي

قال قائد الأهلي: "الهجوم على إكرامي كان شرسًا جدًا ومبالغًا فيه، قدم الكثير طوال الموسم مع الفريق وكان أحد الأسباب المهمة في الفوز بالدوري، لكننا نحاسب اللاعبين بالقطعة دون النظر لمجمل ما قدمه اللاعب في مشواره، إكرامي حارس كبير ويمكنه تجاوز كل ما يحدث من أجل العودة بقوة مرة أخرى".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان