رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الحديدي: صبحي رفض عروضا إعلانية لتحقيق حلم الاحتراف

الحديدي: صبحي رفض عروضا إعلانية لتحقيق حلم الاحتراف

رياضة مصرية

رمضان صبحى

الحديدي: صبحي رفض عروضا إعلانية لتحقيق حلم الاحتراف

ايهاب على 11 يوليو 2016 12:05

أكد حازم الحديدي مدير أعمال رمضان صبحي، صانع ألعاب النادي الأهلي، لشئون الإعلانات أن مصلحة اللاعب ومستقبله هي الأهم في الفترة الحالية .


وقال الحديدي أن هناك العديد من العروض الإعلانية التي تلقاها خلال الساعات الماضية للنجم رمضان صبحي ولكنه أجل التفكير في الأمر لفترة لعدم تشتييت اللاعب والتركيز في خطوته المستقبلية نحو إجراء الكشف الطبي في ستوك سيتي الإنجليزي .


وأضاف أن رمضان صبحي لاعب خط وسط الفريق الأول بالأهلي هو فاكهة الكرة المصرية الأن وأحد اهم عناصر مستقبلها ويجب الحفاظ عليه وترتيب برنامج بخطوات واضحة .

وأوضح أنه ومعه نادي شوقي مدير اعمال اللاعب لشئون الأحتراف نعمل ليل نهار بهدف وضع خطوات منظمة لرمضان صبحي لنصل به الي العالمية ويحقق حلم ملايين الجماهير التي تعشق هذا اللاعب رغم حداثة عمره في أن ينضم إلي أحد اندية المقدمة في العالم.

 

وتابع ان رمضان يدرك جيداً قيمة ناديه الأهلي الذي تربي بين جدرانه وفضله عليه بعد المولي عزل وجل لذا كان خروجه عبر البوابة الرئيسية وبرضا كامل من مسؤوليه.

يذكر أن رمضان صبحي سوف يغادر يغادر القاهرة خلال يومين متوجهاً إلى إنجلترا، لإجراء الكشف الطبي في نادي ستوك سيتي، كخطوة أولى قبل إتمام إجراءات إحترافه في النادى الإنجليزي.

كان اللاعب قد توجه أمس إلى السفارة الإنجليزية بالقاهرة للحصول على التأشيرة وإنهاء إجراءات سفره.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان