رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الشناوي: رفضت الاحتراف من أجل الاهلي

الشناوي: رفضت الاحتراف من أجل الاهلي

رياضة مصرية

محمد الشناوي

الشناوي: رفضت الاحتراف من أجل الاهلي

مصر العربية 10 يوليو 2016 14:27

أعرب محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلي الجديد، عن سعادته بعودته إلى بيته وقال في تصريحات صحفية: "سعيد جدا بالعودة للأهلي ومنذ أن اتصل بى عصام سراج الدين رحبت جدًا بالعودة من جديد للأهلي ولم تكن لى أى شروط عند التعاقد".

وأضاف: "رفضت عرضًا من البرتغال للاحتراف بعدما بدأ الأهلي التفاوض معى وكان عرضًا جادًا وأشكر مسئولى بتروجت على المرونة في التفاوض مع الأهلي من أجل العودة مرة أخرى إلى بيتى".
وتابع: "أي لاعب يتمنى ارتداء الفانلة الحمراء خاصة أننى سبق أن لعبت في الأهلي 8 سنوات قبل رحيلى".
واستطرد: "اللعب للأهلي مسئولية كبيرة وأعرف أن المنافسة سوف تكون صعبة مع إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم لكننى جاهز للتحدى وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير والجهاز الفنى وسوف أبذل كل ما في وسعى حتى أكون إضافة قوية للفريق".
وأردف: "منذ رحيلى عن الأهلي منذ 7 سنوات كان هدفى الأول العودة مجددًا لارتداء الفانلة الحمراء وبذلت جهودًا كبيرة في أندية حرس الحدود وطلائع الجيش وبتروجت من أجل إثبات جدارتى وأحقيتى في أن أعود لبيتى مرة أخرى".
وواصل: "لا يمكن أن أفرض شرطًا بأن ألعب أساسيًا في الأهلي لأننى تربيت في النادي وأعرف تقاليده جيدًا وكل ما يشغلنى أن أتدرب وأجتهد بقوة حتى أكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت وفقًا لوجهة نظر الجهاز الفنى التي أحترمها".
وقال: "عندما رحلت عن الأهلي كنت أبحث عن فرصة للمشاركة بشكل أساسى واستطعت اللعب أساسيًا في الأندية التي لعبت لها خلال 7 سنوات حتى انضممت للمنتخب وهو أمر مهم أسعى بكل تأكيد للحفاظ عليه والحفاظ على مكانى في المنتخب وهو يتطلب جهدًا كبيرًا منى خلال الفترة القادمة".
وأوضح: "طموحاتى مع الأهلي كبيرة أولها بالتأكيد أن أفوز مع الأهلي ببطولة أفريقيا وكأس مصر وعلى المستوى البعيد إحراز البطولات بالفانلة الحمراء".
وأكد: "أحترم تعاقدى مع الأهلي جدًا وما يشغلنى خلال الفترة المقبلة أن أكون إضافة للفريق وأن أحرز البطولات مع الأهلي وبعدها يمكن أن أفكر مجددًا في الاحتراف".
وشدد: "أحترم كل الحراس في الأهلي والمنتخب لكنى أسعى بكل قوة لأن أكون الحارس الأول من خلال مجهودى في الملعب وسأبذل كل ما في وسعى من أجل تحقيق ذلك".
واختتم الشناوي تصريحاته: "أتمنى من جماهير الأهلي أن تساندنى خلال الفترة المقبلة وسوف أسعى لأن أكون عند حسن ظنها".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان