رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الزمالك يرفع شعار "رد الاعتبار" أمام الاهلي

الزمالك يرفع شعار رد الاعتبار أمام الاهلي

رياضة مصرية

الزمالك والأهلي

الزمالك يرفع شعار "رد الاعتبار" أمام الاهلي

محمد إبراهيم 09 يوليو 2016 07:50

تنتظر جماهير الكرة المصرية في الساعة التاسعة والنصف، مساء اليوم السبت، المباراة المرتقبة بين الزمالك والأهلي في القمة 112 بختام مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم والتي فاز بها الاهلي قبل جولتين من نهايتها.

 

ويدخل الزمالك صاحب الأرض هذه المواجهة ولا بديل أمامه سوى الفوز لمصالحة جمهوره الغاضب من ضياع اللقب

 

وحرص محمد حلمي المدير الفني للفريق الابيض علي عقد اكثر من جلسة مع اللاعبين قبل المباراة وطالبهم بضرورة التركيز الشديد والقتال داخل الملعب واللعب حتي اخر دقيقة وليعلموا ان الفوز مطلب جماهيري ولابديل عن اقتناص الثلاث نقاط.

 

واجتمع الجهاز الفني بصفة خاصة مع مدافعي الفريق من أجل شرح الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة سموحة الأخيرة.

 

واختار حلمي قائمة تضم 19 لاعبا لخوض هذا اللقاء وهم " أحمد الشناوي وعمر صلاح وحمادة طلبة ورمزي خالد وعلي جبر ومحمد كوفي وأحمد دويدار ومحمد عادل جمعة وأحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومحمد خليفة ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمد ابراهيم ومحمود كهربا ومصطفي فتحي وباسم مرسي وايمانويل مايوكا.

 

وشهدت القائمة استبعاد حازم امام ومحمود جنش بسبب الاصابة ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد حسن مكي ومحمد سالم وأحمد حمودي ومحمد ابوجبل.

 

وعلي الجانب الآخر يسعي الأهلي الي تحقيق الفوز بالمباراة من أجل العديد من المكاسب أولها استعادة الثقة قبل مواجهة الوداد المغربي الحاسمة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ومصالحة الجماهير الغاضبة من سوء النتائج في المرحلة الأخيرة فصلا عن أن الفوز علي الزمالك بالقمة تمثل بطولة خاصة بين الفريقين.

 

وركز مارتن يول المدير الفني للاهلي في الأيام الماضية على الجوانب النفسية للاعبين بعد تعرضهم لهجوم حاد من جانب الجماهير بسبب تراجع أداء الفريق ونتائجه.

 

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كلا شريف اكرامي حارس الفريق الذي تم إستبعاده لأسباب فنية لتراجع مستواه مؤخرا وسعد سمير للإيقاف وصالح جمعة لأسباب تأديبية وأحمد الشبخ وعبد الله السعيد وماليك ايفونا للإصابة.

و سيدير المباراة طاقم حكام نرويجي بقيادة سفين أودفار

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان