رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

يونس: الزمالك الاقوي ومستعدين نلعب "القمة" في التتش

يونس: الزمالك الاقوي ومستعدين نلعب القمة في التتش

رياضة مصرية

ايمن يونس

يونس: الزمالك الاقوي ومستعدين نلعب "القمة" في التتش

محمد إبراهيم 07 يوليو 2016 15:17

أكد أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق على أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستكون صعبة علي الفريقين ولكن فرص الزمالك اقوي للفوز واقتناص الثلاث نقاط.

 

وشدد خلال تصريحاته الخاصة لـ"استاد مصر العربية" على أن الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر والفترة الحالية الظروف كلها في صالح الأهلي علي عكس المنافس، متأثر بغياب أكثر من لاعب وبجانب تراجع مستوى العديد من اللاعبين ودكة بدلاء الزمالك قوية بمعني الكلمة.

 

ووجه يونس رسالة للاعبي الزمالك بان يكونوا أكثر هدوء خلال شوطي المباراة ويعتبروا المباراة مثل اي مباراة ويلعبوا بضحك بعيدا عن التعصب والتوتر وقال " لو الامور مشيت بهدوء الزمالك سيفوز علي الأهلي.

 

وأشار يونس إلى أن لاعبي الزمالك عليهم أن يبعدوا عن أزمة ملعب المباراة ولا يفكروا فيه نهائيا ويرى ان الزمالك قادر هذه المرة علي مقابلة الاهلي في ملعب مختار التتش.

 

وعن محمد حلمي المدير الفني للفريق قال يونس "محمد حلمي توجد ثقة كبيرة بينه وبين لاعبي الفريق وهو بالفعل نجح في فرض شخصية قوية للفريق الفترة الأخيرة واعاد الثقة لاكثر من لاعب.

 

وناشد حلمي بأن يتعامل مع المباراة بذكاء وأن يشرك لاعبين يعرفون طعم الفوز وقادرين علي التعامل مع المباراة وان يكون لديهم حماس كبير.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان