رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

رضا عبد العال: "اتزوجت ودخلت السجن"

رضا عبد العال: اتزوجت ودخلت السجن

رياضة مصرية

رضا عبد العال

ذكريات القمة..

رضا عبد العال: "اتزوجت ودخلت السجن"

أحمد عبد العليم 07 يوليو 2016 09:22

ترتبط مباراة القمة بذكريات رائعة مع رضا عبد العال، نجم الزمالك واﻷهلي ومنتخب مصر السابق.

 

ويروى رضا عبد العال لـ "استاد مصر العربية" أبرز المواقف التي حدثت له خلال مباريات القمة التي دافع خلالها عن القميص الأبيض والأحمر.

 

وقال عبد العال في تصريحاته: "قبل قمة نهائي الكأس عام 1993  التي أقيمت يوم الجمعة كان موعد زفافي قبلها بعدة أيام وتحديداً يوم الأثنين فبعد حفل زواجي حدثت مشادة بيني وبين أحد الأشخاص تسببت حينها في دخولي السجن لمدة يوم كامل حتى صبح يوم المباراة التي تألقت فيها وسجلت هدف مميز".

 

وتعرض الزمالك في تلك المباراة للخسارة أمام الأهلي بهدفين لواحد، وجاء هدف أيمن شوقي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي حسم اللقب لصالح القلعة الحمراء.

 

وأوضح عبد العال كذلك في حديثه عن ذكرياته عندما كان لاعبًا في الأهلي: "في مباراة الانسحاب الشهيرة التي حدثت خلالها أزمة بسبب هدف حسام حسن ورفض الزمالك استكمال اللقاء حيث كنت حينها على مقاعد البدلاء وطلب مني الألماني هولمان أجراء عمليات الأحماء من أجل المشاركة ليسجل فيليكس وقتها هدف الأهلي الأول".

 

وأختتم تصريحاته قائلاً: "عدت لمقاعد البدلاء وبدأت في الأحماء ليسجل حسام حسن الهدف الثاني للأهلي وأطمئن حينها هولمان للنتيجة ليأتي الدور لمشاركتي ليقرر الزمالك الانسحاب وتلغى المباراة ليؤكد على سوء حظي في ذلك اللقاء".
 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان