رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

إيفونا يقترب من الرحيل عن الاهلي.. وستانلي البديل

إيفونا يقترب من الرحيل عن الاهلي.. وستانلي البديل

محمد مصلوح 06 يوليو 2016 22:46

يدرس مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، العرض المقدم من نادي تيانجين تيدا الصيني لشراء الجابوني ماليك إيفونا.

 

وتلقى الأهلي عرضا من النادى الصيني يطلب ضم  إيفونا مقابل 7 مليون دولار ما يوازي 62 مليون جنيه مصري.


وعلم "استاد مصر  العربية" أن مجلس الأهلي يُفكر جديا فى الموافقة على العرض الصيني و رحيل إيفونا قبل إنتهاء الموسم، حيث اشترط مسؤولى القلعة الحمراء  رفع قيمة الصفقة لـ 8 مليون دولار، للموافقة على بيع الجابونى ماليك إيفونا.

كما تؤكد المؤشرات  الواردة من داخل القلعة الحمراء أن مسؤولى الأهلي بدأو رحلة البحث عن بديل إيفونا حيث دخل النيجيري ستانلي أوهايتشو، مهاجم وادي دجلة، دائرة اهتمامات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لدعم خط هجوم أبناء الرداء الأحمر في الموسم المقبل.

وأبدى الهولندي مارتن يول المدير الفني، اقتناعه بإمكانيات اللاعب الفنية والمستوى المميز الذي يقدمه في مسابقة الدوري خلال الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يكون "ستانلي" البديل فى حال رحيل إيفونا حيث يقترب أسلوب لعب مهاجم دجلة من نظيره الجابونى.


ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة فتح مسؤولى الأهلي خطا من المفاوضات الجادة مع إدارة نادى وادى دجلة للحصول على خدمات ستانلي


وسجل إيفونا 12 هدفا في موسمه الأول مع الأهلي في الدوري بعد قدومه مطلع الموسم من الوداد المغربي مقابل 2.5 مليون دولار، فيما أحرز ستانلي 10 أهداف مع دجلة  فى الدوري هذا الموسم. 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان