رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عبد الحفيظ: الاتحاد كشف البدلاء ونخوض القمة بلا ضغوط

عبد الحفيظ: الاتحاد كشف البدلاء ونخوض القمة بلا ضغوط

رياضة مصرية

سيد عبد الحفيظ

عبد الحفيظ: الاتحاد كشف البدلاء ونخوض القمة بلا ضغوط

إيهاب علي 05 يوليو 2016 11:54

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جاهزية اللاعبين لمواجهة الزمالك المقرر لها السبت القادم في ختام مسابقة الدوري الممتاز. وأوضح ان القمة لعها اعتبارات خاصة و وتعد بطولة في حد ذاتها ولكن الاهلي سيخوضها دون ضغوط بعكس المنافس، لاسيما وأن الاهلي حسم لقب الدوري قبل نهاية المسابقة بـ3 أسابيع.

وشدد عبد الحفيظ علي اهمية لقاء الاتحاد السكندري الاخير والذي انتهي بالتعادل الايجابي 1-1 ، مشيرا الي ان هذه المباراة منحت الجهاز الفني تطلعات ورؤية مقربة نحو اللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرصة المشاركة طوال الفترة الماضية. واضاف انه يثق في قدرات وخبرات لاعبي الاهلي والجهاز الفني علي تحقيق نتيجة ايجابية تتوج مجهود الجميع بعد موسم طويل وشاق.

ورفض عبد الحفيظ ما تردد عن تراجع مستوى بعض لاعبى الاهلى فىى الفترة الاخيرة مؤكدا ان الفريق تاثر من تلاحم الموسم وكذلك حالة الاجهاد بسبب ضغط المباريات طوال الموسم والسفر المتكرر الى السكندرية. واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدا علي ان مواجهة الزمالك تختلف كثيرا عن مواجهة الوداد المغربى الهامة في دور المجموعات مشددا علي ان اللاعبين لديهم من الخبرات ما يؤهلم للفصل بين المبارتين.



لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط
هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان