رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تعليق مدرب الاهلي على مطالبات رحيله

تعليق مدرب الاهلي على مطالبات رحيله

رياضة مصرية

أسامة عرابي

تعليق مدرب الاهلي على مطالبات رحيله

إيهاب علي 04 يوليو 2016 21:02

رفض أسامة عرابي، المدرب العام للنادي الأهلي، الرد على الهجوم الشديد الذي تعرض له مؤخرًا، بعد تصريحاته عقب لقاء الاتحاد السكندري في الجولة الماضية من بطولة الدوري العام.

 

وقال عرابي:"أرفض التعليق على قرار رحيلي من الأهلي أو وجود رغبة باستقطاب مدرب جديد بدلاً مني، علاقتي جيدة مع مارتن يول ورائعة، ويثق في إمكانياتي، وهناك حالة تفاهم كبيرة بيننا، سواء مع يول وليندمان أو باقي الجهاز المعاون".

 

 

وأضاف:"لابد أن يفرح جمهور الأهلي ببطولة الدوري، ولم نحتفل بالتتويج بها، بسبب ظروف المباريات المتتالية محليًا وقاريًا".


وتابع:"مارتن يول تسلم الأهلي في فترة صعبة، وفي ظل وجود ضغط قوي علينا، ونجح في التتويج بالدوري، لكن هزيمتي زيسكو وآسيك صعبت الأمور وزادت من الانتقادات نحو المدرب، لكن الهولندي يقدم مردود جيد مع الأهلي حتى الآن، وسنقاتل على الفوز بباقي مباريات دوري الأبطال لأن الأهلي فريق كبير".

 

وزاد مدرب الأهلي:" البعض يقتطع جزء من كلامي للهجوم على شخصي، لا يجب أن يزايد أحد على حبي وعشقي للأهلي، أنا ألعب في الأهلي منذ فترة طويلة، فأنا من أكثر اللاعبين الذين حصلوا على بطولات مثل حسام عاشور في الجيل الحالي".


واختتم عرابي حديثه:"لو خرج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا لن تكون نهاية المطاف، التأهل ما زال في أيدينا، لو نجحنا في حصد 10 أو 12 نقطة من الممكن أن نتأهل وسنقاتل للصعود، ولو خرجنا الدنيا "مش هتتهد"، سبق وخرجنا من البطولة الإفريقية في الثمانينات والتسعينات، وتصريحاتي فسرت بشكل خاطئ، ومن يريد التربص بي أو فهم كلامى بشكل خاطئ فهو حر".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان