رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزمالك يحل ضيفا على سموحة فى مباراة " تحصيل حاصل "

الزمالك يحل ضيفا على سموحة فى مباراة  تحصيل حاصل

رياضة مصرية

الزمالك وسموحة

الزمالك يحل ضيفا على سموحة فى مباراة " تحصيل حاصل "

محمد إبراهيم 04 يوليو 2016 09:02

يحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا في العاشرة مساء اليوم الأثنين، على نظيره سموحة باستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري.


ويمتلك الزمالك في رصيده 67 نقطة في المركز الثاني بينما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 51 نقطة، ويأمل الزمالك فى تحقيق الفوز قبل مواجهة الغريم التقليدى الأهلى فى التاسع من الشهر الجارى فى ختام البطولة رسميا والتى فاز فيها الأهلى قبل جولتين من نهايتها.

وكان الفريق قد واجه عدة أزمات قبل هذا اللقاء وأبرزها الأزمة التى قد نشبت بين رئيس النادى مرتضى منصور وبين محمد حلمى المدير الفنى للفريق عقب التعادل ايجابيا مع المصرى البورسعيدى بهدفين لكل فريق الجولة الماضية وضياع الدورى رسميا واتهام رئيس النادى لحلمى بأنه السبب فيما حدث بسبب عناده وعدم مشاركة الثنائى أيمن حفنى ومحمد كوفى وهو مارفضه حلمى وقرر تقديم استقالته قبل ان يتدخل رموز النادى ويقنعوا حلمى بالتراجع عن قراره.

وبجانب أن الفريق واجه أزمة عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادى وتهديدهم بعدم خوض المران قبل ان يتدخل الجهاز وينهى الأزمة.

وطالب محمد حلمى المدير الفنى للفريق اللاعبين بالتركيز الشديد وعدم التفكير فى أى أمور خارج الملعب وليلعبوا حتى أخر دقيقة فى البطولة على الرغم من فوز المنافس الأهلى بها وأن ما يتردد أن الملعب محجوز للاعبين بأعينهم كلام عار تماماً عن الصحة وأنه على المستوى الشخصى يشرك اللاعب المجتهد الذى يستحق أن يوجد وحسب خطة الفريق المنافس.

وكان حلمى قد اختار 19 لاعبا لخوض هذا اللقاء وهم " احمد الشناوي ومحمود جنش ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة وحازم إمام ومحمد عادل جمعة واحمد توفيق ومحمد خليفة وابراهيم عبد الخالق وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد ابراهيم ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحي وأيمن حفني محمود كهربا وباسم مرسي واحمد حسن مكي.

بينما تم استبعاد عمر جابر ورمزي خالد واحمد حمودي ومحمد سالم ومايوكا واحمد دويدار ومحمد ابو جبل ومحمود براني ومحمود خالد شيكا وباهر المحمدي، 
على الجانب الآخر يسعى حلمي طولان المدير الفني لسموحة لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والإطاحة بالزمالك.

ويعتمد طولان على مجموعة من الأوراق الهجومية الرابحة ضمن صفوفه وأبرزهم " صلاح أمين وهاني العجيزي وأحمد تمساح وإسلام محارب وغيرهم من اللاعبين القادرين على الخروج من المباراة بأقل الخسائر. 





لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان