رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التعادل يحسم مواجهة الأهلي والاتحاد

التعادل يحسم مواجهة الأهلي والاتحاد

إيهاب علي 03 يوليو 2016 22:06

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقامة حاليا بملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.


ويرفع الأهلي رصيد إلى النقطة 74 في مسابقة الدوري التي توج بها قبل جولتين من نهاية البطولة كما رفع لاتحاد رصيده إلى 39 بالمركز الرابع عشر.

الشوط الأول.

وبدأ الأهلي اللقاء بضغط كبير على دفاعات الاتحاد بحثا عن هدف مبكر من خلال تحركات الثنائي جون انطوي وعماد متعب في منطقة الجزاء.

وواجه زعيم الثغر الاندفاع الهجومي للمارد الأحمر بالهجمات المرتدة السريعة مستغلا سرعات أوباما ومحمد عبد المجيد والتي شكلت خطورة كبيرة على دفاعات الأحمر.

وكاد مؤمن زكريا أن يسجل أول أهداف الأهلي في الدقيقة 22 من تسديدة قوية من علي حدود منطقة الجزاء يتصدى لها الهاني سليمان بغد انطلاقة عنترية من وسط الملعب، ليرد محمد عبد المجيد بتسديدة قوية أيضا تمر أعلي عارضة أحمد عادل عبد المنعم.

وفي الدقيقة 35 يسجل عماد متعب الهدف الأول للأهلي بعدما استغل مهارته الكبيرة داخل منطقة الجزاء من رأسية رائعة ومتابعة جيدة للضربة الركنية.

ويواصل الأهلي محاولاته في الدقائق الأخيرة من أجل زيادة النتيجة لكن الشزط الأول ينتهي بتقدم الأحمر بهدف نظيف.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بنفس سيناريو الأول بضغط كبير من هجوم الأحمر علي دفاعات الاتحاد المتراجع دفاعيا.

ويهدف الأهلي 3 فرص محققة لزيادة النتيجة في أول ربع ساعة عن طريق عماد متعب وانطوي لكن سوء الحظ يلازم الثنائي الأحمر. 

ويعود زعيم الثغر من جديد للقاء ويتخلي عن حذره الدفاعي عقب التغير الهجومي الذي قام به مختار مختار المدير الفنى بخروج هاني سعيد ومشاركة هيرمن كواو المهاجم الافريقي.

وتعادل فريق الاتحاد عبر لاعبه أحمد الألفي بعد محاولات متكررة لتعديل النتيجة.

ويحاول الأهلي العودة من جديد والبحث عن هدف القوز لكن المباراة تنتهي بالتعادل.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان