رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الاهلي يسعي للخروج من كبوته أمام الاتحاد

الاهلي يسعي للخروج من كبوته أمام الاتحاد

إيهاب علي 03 يوليو 2016 07:28

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع فريق الاتحاد السكندري، في العاشرة مساء اليوم، بملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز.

 

شهدت الساعات الأخيرة قبل مباراة أزمة كبري بين النادي الأهلى واتحاد الكرة بسبب ملعب الذي يستضيف اللقاء بعدما رفض الأمن طلب القلعة الحمراء إقامته في ملعب بتروسبورت بدلاً من برج العرب وذلك ردا علي تجاوزات جماهير الألتراس الأهلاوي في مواجهة أسيك أبيدجان الإيفواري في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وتعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للنادي الأهلي الذي حقق بطولة الدوري الممتاز قبل نهاية المسابقة بجولتين بعدما وصل النقطة 74 بفارق 7 نقاط عن الزمالك الوصيف، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة.


ويسعي الأهلي الي تحقيق الفوز في المباراة للخروج من الكبوة التي يعيشها الفريق حاليا بعد سوء النتائج في بطولة إفريقيا والمسابقة المحلية رغم التتويج بالبطولة بالإضافة إلي استعادة الثقة وفعالة المعنوية للاعبين قبل الم أجهزة المرتقبة مع الزمالك المحدد المحدد لها يوم 9 يوليو الجارى في ختام الدوري.


واستبعد الهولندي مارتن يول المدير الفنى للفريق الأحمر بعض لاعبي لفريق لأسباب فنية في محاولة لتصحيح الأوضاع داخل الفريق وفرض السيطرة علي زمام الأمور أبرزهم شريف إكرامى حارس مرمى الفريق بعد تراجع مستواه مؤخرا وتسبب في خسارة الفريق عدد من المباريات بسبب أخطاء الفادحة وصالح جمعة لاعب الوسط البعيد عن مستواه تماماً، بخلاف غياب الرباعي المصاب الجابوني ماليك إيفونا وعبد الله السعيد وحسام عاشور ورمضان صبحي.


ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم وأمامه الرباعي حسين السيد وسعد سمير وأحمد حجازي وأحمد فتحي وفي الوسط حسام غالي وعمرو السولية والثلاثي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وأحمد حمدي وفي الهجوم عمرو جمال.


علي الجانب الآخر يسعي فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه القدير مختار مختار الي استغلال الحالة المتراجعة للأهلي في تحقيق الفوز وإنهاء المسابقة المحلية في مركز أفضل بوسط جدول الدوري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان