رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي يكشف تفاصيل أزمة ملعب لقاء الاتحاد

الاهلي يكشف تفاصيل أزمة ملعب لقاء الاتحاد

رياضة مصرية

لاعبو الاهلي

الاهلي يكشف تفاصيل أزمة ملعب لقاء الاتحاد

إيهاب علي 02 يوليو 2016 10:32

كشف اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي كافة الملابسات الخاصة بمباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقرر لها غداً الأحد ضمن فعاليات الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري.


وقال شمس أنه أجرى العديد من الإتصالات مع الجهات الأمنية عقب مباراة أسيك في دوري الأبطال لإقامة مباراة الأهلي والاتحاد في ملعب بتروسبورت بدلاً من إقامتها في ستاد برج العرب خاصةً إنها مباراة الأهلي ومن حقه اختيار الملعب الذي تقام عليه.


وأضاف أن الجهات الأمنية وافقت على رغبة الأهلي في البداية وأبلغت اتحاد الكرة والذي أرسل بدوره خطاباً للنادي، تسلمه بالفعل يفيد بالوافقة على إقامة المباراة المشار إليها في ملعب بتروسبورت لكن الرؤية الأمنية اختلفت خلال الساعات الماضية لأسباب تخص الأمن العام، وبناءًا على ذلك طلبت الجهات الأمنية من النادي الأهلي إقامة المباراة على ملعب برج العرب الذي كان مقرراً أن يستضيف المباراة من قبل.

وانطلاقاً من حرص النادي على المصلحة العامة وتعاوناً مع رجال الداخلية الذين بذلوا جهوداً كبيرة لتأمين مباريات الدوري هذا الموسم ووافقوا على طلب النادي في البداية وتبدل الموقف لظروف خارجة عن إرادتهم، لذا وافق النادي الأهلي على إقامة مباراته مع الاتحاد السكندري بملعب برج العرب.


 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان