رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غالي يتحدث عن صعوبة المصري وغياب الكبار

غالي يتحدث عن صعوبة المصري وغياب الكبار

رياضة مصرية

حسام غالي

غالي يتحدث عن صعوبة المصري وغياب الكبار

إيهاب علي 12 يونيو 2016 11:06

قال حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة المصري في الدوري صعبة للغاية وتعد خطوة هامة في مشوار الفريق نحو استعادة بطولة الدوري، موضحا ًأن الحميع في حالة تركيز من أجل الاستعداد بقوة لتلك المواجهة.

 

وأضاف غالي أن المصري يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ويقوده جهاز فني مميز، الأمر الذي يزيد من صعوبة المباراة، لكن الأهلي يعتبر كل المواجهات المقبلة في الدوري وليس مباراة المصري وحدها مباريات كؤوس ويلعب دائما على الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل مواصلة المشوار نحو استعادة لقب الدوري.


وأشار إلى أن اللقاء يحتاج إلى تركيز كبير من كل اللاعبين خاصة وأن المصري يسعى للحفاظ على مركزه في ترتيب بطولة الدوري وهو ما يزيد من قوة المواجهة، لكن لاعبو الفريق لديهم إصرار كبير على عبور تلك المحطة الهامة في مشوار البطولة.


وشدد غالي على أن غياب عبد الله السعيد للإصابة وأحمد فتحي للإيقاف يعتبر خسارة كبيرة كونهما من العناصر المهمة والأساسية في صفوف الفريق، لكن الفريق يمتك البديل ويضم العديد من اللاعبين الجاهزين للمشاركة في أي وقت ووفقا لوجهة نظر المدير الفني.


وأبدى غالي اندهاشه من الحديث كل فترة عن وجود مشكلات بين لاعبي الفريق وأخرها ما أثير عن أزمة حدثت بينه وبين رمضان صبحي في لقاء الداخلية، موضحاً أن توجيه أي زميل داخل الملعب لا يمكن أبداً أن يحوله البعض إلى أزمة أو مشكلة، لافتاً الى أن هذا الأمر يحدث دائماً في كرة القدم، كما أن العلاقة بينه وبين رمضان وكل اللاعبين جيده جداً وأن الجميع داخل الأهلي تحكمهم مصلحة الفريق.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان