رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الليلة.. الزمالك يسعى لعبور الشرطة ومواصلة ملاحقة الاهلي

الليلة.. الزمالك يسعى لعبور الشرطة ومواصلة ملاحقة الاهلي

رياضة مصرية

فريق الزمالك

الليلة.. الزمالك يسعى لعبور الشرطة ومواصلة ملاحقة الاهلي

محمد إبراهيم 11 يونيو 2016 08:01

يلتقي في العاشرة من مساء اليوم، السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع اتحاد الشرطة في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 63 نقطة، في حين يحتل الشرطة المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

 

ويسعى الزمالك تحت قيادة محمد حلمي للفوز حتى تستمر مسيرة الانتصارات ولتقليل فارق النقاط مع الأهلي المتصدر، على أمل تعثر المنافس والاستمرار في المنافسة على اللقب.

 

وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، خاصة أن الشرطة سيخوض المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، وطالب لاعبيه بالتركيز الشديد واللعب حتي آخر دقيقة من المباراة.

 

واختار حلمي 18 لاعبًا لخوض هذا اللقاء، هم " محمود عبد الرحيم جنش، وعمر صلاح و محمد كوفي وعلي جبر ورمزي خالد، وحازم إمام ومحمد عادل جمعة وحمادة طلبة وإبراهيم عبد الخالق وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد حمودي ومحمود كهربا ومحمد إبراهيم ومصطفي فتحي وباسم مرسي، وأحمد حسن مكي ومحمد سالم". 
 

ويغيب عن الفريق الأبيض في اللقاء أيمن حفني للإيقاف، وأحمد توفيق للإصابة ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد الشناوي ومحمد أبو جبل وإيمانويل مايوكا وأحمد دويدار لأسباب فنية.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق اتحاد الشرطة المباراة وفى جعبته 22 نقطة، ويسعى هانى رمزى المدير الفنى إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين أوضاع الفريق فى جدول الترتيب، والتمسك بالأمل الضعيف بالبقاء في الدوري، وإن كانت المهمة شبه مستحيلة.

 

ويعتمد هاني رمزي على مجموعة جيدة من اللاعبين، أمثال عمرو حسام وخالد سطوحي وأحمد مصطفى شمامة، وحسام عبد العال وخالد الغندور وعبد الله سيسيه ومحمد بسيوني.

 
لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان