رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل جلسة رئيس الاهلي مع متعب

تفاصيل جلسة رئيس الاهلي مع متعب

إيهاب علي 10 يونيو 2016 21:54

عقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلى المعين، جلسة مطولة مع عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم  مساء اليوم الجمعة، عقب نهاية المران المسائي. 

 

بدأت الجلسة بثناء طاهر على أداء اللاعب في مباراة الداخلية أمس التي شهدت مشاركته في الدقائق الأخيرة منها، حيث أكد رئيس الأهلي للاعب على سعادته بالروح القتالية التي أظهرها وإصراره على التهديف، ومساعدة زملائه في زيادة حصيلة الأهداف. 
 

وأكد طاهر لمتعب ضرورة تجاهل جميع الأنباء المغلوطة التي يتناقلها البعض حول رحيله نهاية الموسم، مؤكدًا له أنه أحد رموز القلعة الحمراء، وأنه مستمر في صفوف الفريق وأن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول وقطاع الكرة بقيادة زيزو دائم الإشادة به وبالتزامه، وحرصه على تدعيم زملائه، وتنفيذ المهام المطلوبة منه. 
 

 

وفي نهاية الجلسة وجه متعب الشكر لرئيس الأهلي مؤكدا له أنه لا يشغل باله سوى التفكير في تأكيد حسم بطولة الدوري الممتاز هذا العام، وإهدائها لأنصار الفريق مؤكدا له أنه لا يتابع الشائعات والسيناريوهات التي ينسجها البعض عنه، وأن تركيزه بالكامل في الملعب لاستعادة مكانه من جديد في تشكيلة الفريق الأساسية.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان