رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الاهلي يخشي كمين الداخلية في الإسكندرية

الاهلي يخشي كمين الداخلية في الإسكندرية

رياضة مصرية

الاهلي والداخلية

الاهلي يخشي كمين الداخلية في الإسكندرية

إيهاب علي 09 يونيو 2016 08:41

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العاشرة مساء اليوم الخميس، مواجهة صعبة، حين يستضيف فريق الداخلية بملعب برج العرب في الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز.


يدخل الأهلي المباراة محلا صدارة الدوري الممتاز، برصيد 68 نقطة عن الزمالك الوصيف ، ويتبقي للمارد الأحمر مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي، بينما يحتل فريق الداخلية المركز السابع برصيد 44 نقطة.

ويسعي الأهلي الي تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة، للحفاظ علي فارق ال 8 ساعات مع الزمالك والاقتراب من استعادة لقب بطولة الدوري الممتاز.

ويفقد الأهلي جهود الدولي أحمد حجازي مدافع الفريق بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال معسكر المنتخب قبل مباراة تنزانيا التي خاضها الفراعنة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي صبري رحيل ورامي ربيعه وسعد سمير وأحمد فتحي وفي الوسط حسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان والهجوم ماليك إيفونا.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول الاحتفاظ بلاعبه الشاب رمضان صبحي صانع الالعاب علي مقاعد البدلاء بسبب خوض امتحانات الثانوية العامة في نفس اليوم فضلا عن انضمامه لمعسكر منتخب الشباب الذي سيخوض مباراة رواندا المقرر لها غدا الجمعة.

علي الجانب الآخر يطمح فريق الداخلية بقيادة فاروق جعفر في تحقيق مفاجأة والفوز علي الأهلي وعرقلة مسيرته نحو تحقيق اللقب وإشعال المنافسه في الأسابيع المقبلة من تمر المسابقة.

ومن المتوقع أن يخوض الداخلية بتشكيل مكون من الحارس أحمد فوزي وأمامه رشاد فاروق وجهاد جنيدي ورجب بكار وعاصم سعيد وفي الوسط الغاني إيمانويل إيجيبتور وفريد شوقي وأحمد قطاوي ومحمد جمال وعامر صبري وفي الهجوم عمرو مرعي.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان