رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تطور مفاجئ في علاقة متعب مع الأهلي

تطور مفاجئ في علاقة متعب مع الأهلي

رياضة مصرية

عماد متعب

تطور مفاجئ في علاقة متعب مع الأهلي

ايهاب على 07 يونيو 2016 14:59

 يدرس مسؤولو النادى الاهلى إمكانية تجديد عقد اللاعب  عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمنتخب الوطني لمدة موسمًا واحدًا. 


وينتهي عقد متعب مع النادي الأهلي نهاية الموسم المقبل، ولم يفاتحه أحد من مسؤولي الأهلي حتي الآن في ملف التجديد أو تحديد مصيره في العام المقبل.

وعلم استاد مصر العربية أن إدارة الأهلي تفكر في تمديد عقد متعب لمدة موسم آخر مع دراسة إمكانية إعارته في الموسم المقبل حال تلقيه عرضا خارجيا جيدا أو إذا قرر الهولندي مارتن يول المدير الفنى للفريق الاستغناء عنه. قرار اتحاد الكرة بزيادة قوائم الأندية الي 30 لاعبا فى الموسم المقبل بدلا من 25 لاعبا فقط ساهمت في انفراج أزمة متعب مع الأهلي في الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر أن تحسم الجلسة الرباعية بين محمود طاهر، رئيس النادي وعبد العزيز عبد الشافي زيزو مدير قطاع الكرة ومارتن يول المدير الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مصير متعب وملف الصفقات والمعارين واللاعبين الراحلين وذلك عقب مباراة الداخلية يوم الخميس المقبل.



لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان