رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عرابي يكشف كواليس جلسة يول وصعوبات الداخلية

عرابي يكشف كواليس جلسة يول وصعوبات الداخلية

رياضة مصرية

عرابى ومارتن يول

عرابي يكشف كواليس جلسة يول وصعوبات الداخلية

إيهاب علي 07 يونيو 2016 11:31

أكد أسامة عرابي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة الداخلية المقبلة التى تقام مساء الخميس في الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.


وقال عرابي أن المباراة تأتي في ظروف صعبة فى مقدمتها اللعب بعد فترة التوقف والراحة التي حصل عليها اللاعبين وإمتدت لأكثر من أسبوع هذا إلى جانب اللعب في رمضان وما يشهده من تغيرات بيولوجية نتيجة لإختلاف مواعيد تناول الطعام والنوم وغيرها من الأمور المصاحبة لشهرالصوم.

وأشار عرابي إلى أن الداخلية من الفرق القوية ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين ويقودهم جهاز فنى على مستوى عالى من الخبرة والكفاءة ويعرف جيداً كيف يستفيد من إمكانيات لاعبيه.

وأوضح عرابي أن الجهاز الفنى بقيادة الهولندي مارتن يول حرص على الجلوس مع اللاعبين أكثر من مرة للتأكيد على أهمية تحقيق الفوز أمام الداخلية حتى يتكمن الأهلي من الحفاظ على صدراة الدوري.


واستبعد مدرب الأهلي فكرة إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في التوقت الحالي إلا في أضيق الحدود ووفقا لرؤية المدير الفني أو لإسباب إضطرارية كالإصابات و الإنذرات وذلك للحفاظ على قوام الفريق الإساسي فيما تبقي من مباريات حاسمة مشيرا إلي أنه في حال حسم الأهلي للقب في المباريات الثلاثة المتتالية فمن الوراد أن يتم تدعيم التشكيل ببعض العناصر التي لم تشارك خلال الفترة الماضية لتجهيزهم للمباريات الأفريقية في دور الثمانية لدورى الأبطال.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان