رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الاهلي يشرح تعليمات "كاف" الطبية للاعبيه والجهاز الفني

الاهلي يشرح تعليمات "كاف" الطبية للاعبيه والجهاز الفني

إيهاب علي 06 يونيو 2016 10:50

أكد الدكتور عبد المجيد هاشم عضو الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه نقل، للجهاز الفني واللاعبين كافة التعليمات الطبية والتوصيات التى خرجت من ورشة عمل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي حضرها ممثلا عن الأهلي مؤخراً.


وأوضح أنه تم خلال فعاليات الورشة تحديث كل البيانات الطبية التي ترسل للاتحاد الإفريقي موسمياً عن كل لاعب وفقاً للمعايير الطبية المطلوبة هذا الموسم. وأكد على أن الاتحاد الافريقي سوف يغلق باب التسجيل للبيانات الطبية تخص كل لاعب يوم 8 أغسطس المقبل ، موضحاً أن الملف الطبي للأهلي سينتهي خلال أيام وسيتم تسجيل جميع اللاعبين فيه تمهيداً لإرساله فى الوقت المحدد.

 

وأشار إلى أن الاتحاد الإفريقي حرص علي التأكيد على ضرورة توفير بعض البيانات الطبية الدقيقة عن كل لاعب في الفريق وخاصة فحوصات ضغط الدم ورسم القلب لتفادي السكتات الدماغية والقلبية المفاجئة، بعد تكرار مثل هذه الأحداث فى المباريات والملاعب الأفريقية.

وقال أن من ضمن التعليمات الجديدة ضرورة تسجيل البيانات الطبية لكل لاعب عبر موقع كاف أون لاين لتسجيل البيانات الطبية ، وأن عدم التسجيل في الموعد المحدد يترتب عليه تعليق مشاركة أى لاعب في المباريات.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان