رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ليندمان: قياسات لاعبي الاهلي جيدة وسعيد لدعم الجماهير

ليندمان: قياسات لاعبي الاهلي جيدة وسعيد لدعم الجماهير

رياضة مصرية

مايكل ليندمان

ليندمان: قياسات لاعبي الاهلي جيدة وسعيد لدعم الجماهير

إيهاب علي 05 يونيو 2016 10:21

قال الهولندي مايكل ليندمان مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أوزان لاعبي الأهلى جاءت وفق معدلاتها الطبيعية بعد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع موضحاً أن إلتزام جميع اللاعبين بالبرنامج الغذائي وبالمحاذير التي تحدث عنها الدكتور خالد محمود طبيب الفريق ساعدت اللاعبين على الإحتفاظ بأوزانهم دون زيادة.

 

 

أضاف أن الفريق وصل لمستوى مميز بدنياً وأنه مطمئن للقياسات البدنية لكل اللاعبين خلال الفترة الحالية موضحاً أن إرتفاع المستوى البدنى سوف يساعد الفريق ككل على تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول ورؤيته الخططية فى المباريات الخمس المتبقية من عمر الدورى موضحاً أن إرتفاع معدلات الجرى والسرعات ينعكس بالتبعية على المردود الفنى ويقلل من حجم الإصابات العضلية.


وأبدى ليندمان سعادته برد فعل الجماهير التي أدركت سريعا ما يقدمه مدرب الأحمال للاعبين وأهمية عمله فى تحسين المردود البدنى والفنى للفريق مما يساعد على تحقيق النتائج الطيبة ومواصلة الإنتصارات.


وشدد الهولندي علي أنه لايزال أمامه الكثير ليقدمه فى الفترة القادمة وأنه مستمر في تحسين المردود البدنى للفريق موضحاً أن الدراسة الجيدة والمستمرة لحالة اللاعبين والعمل علي تطويرها تساعده كثيراً في الإرتقاء بالمخزون البدنى وعدم نفاذه خلال شوطى المباراة حتى ينهى الفريق جميع مبارياته بنفس القوة التى بدأ بها اللقاء.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان