رئيس التحرير: عادل صبري 10:57 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزمالك يوقف نسب الإدارت حفاظًا على أموال النادي

الزمالك يوقف نسب الإدارت حفاظًا على أموال النادي

رياضة مصرية

مرتضى منصور

الزمالك يوقف نسب الإدارت حفاظًا على أموال النادي

محمد إبراهيم 03 يونيو 2016 16:03

كشف مصدر بنادي الزمالك، أن شريف مصطفى نائب المدير التنفيذي ومدير إدارة العقارات بقلعة ميت عقبة، قد تقدم بطلب رسمي لمجلس إدارة الأبيض، برئاسة مرتضى منصور بإلغاء نسبة تحصيل العقارات والمدارس الرياضيه بالنادي للإدارات التي تمنح 10 %من نسبة التحصيل، مثل الإدارة المالية والقانونية والحسابات وغيرها.


وأشار المصدر، إلى أن شريف مصطفى تقدم أيضًا بطلب بإلغاء نسبة 1% من تحصيل العقارات بنادي الزمالك، لإدارة العقارات التي تقوم بالمتابعة والتحصيل كباقي الإدارات.

 

وشدد المصدر  على أن سبب إلغاء نسبة المنحة الخاصة بالتحصيل تصرف بدون داع ودون وجه حق.

 

وأرجع المصدر، أن الموظفين يتقاضون مرتب من النادي ولا يصح أن يحسب لهم نسبة إضافية على إجراء عملهم الذي يتقاضون عليه أجر، وأن النادي لا يستطع أن يتحمل أعباء مالية أكثر في ظل الأزمات المالية التي يتعرض لها النادي، مؤخرًا والحجز علي أرصدته أكثر من مرة.

 

واختتم المصدر قائلًا، "في عهد المجلس السابقة كان يوجد أشخاص يقومون بالإشراف على أكثر من إدارة بالنادى ويحصلون على أكثر من مرتب وعمولات ليس لهم حق فيها، أما شريف مصطفى فيتولى أمور ثلاثة إدارات داخل النادي ويحصل على مرتب واحد، ولم يحصل على أي نسبة منذ أن عمل.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان