رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اكرامي يتحدث عن الإصابة واستعادة اللقب

اكرامي يتحدث عن الإصابة واستعادة اللقب

رياضة مصرية

شريف اكرامي

اكرامي يتحدث عن الإصابة واستعادة اللقب

إيهاب علي 03 يونيو 2016 10:15

قال شريف إكرامى حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه حرص على المشاركة فى المران الجماعي للفريق اليوم الجمعة بعدما شعر بتحسن كبير وبتعافيه من الإصابة التى لحقت به وحرمته من المشاركة فى مباراة المقاولون الأخيرة فى الدورى.

 

وأضاف أنه خضع لفحص طبي اليوم واثبت سلامته ومن ثم سمح له طبيب الفريق بالمشاركة فى التدريبات الجماعية حتى يعوض فترة غيابة الاخيرة وحتى يصبح جاهزًا للمشاركة فى مباراة الداخلية فى الدورى والتى يراها من المحطات الصعبة والمهمة فى مشوار الفريق نحو الفوز بالدرع.

وأوضح أن المباريات الخمس المتبقية للأهلى في الدورى تعد حياة أو موت بإعتبارها مباريات الحسم وأن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز بها حتى يستعيد الأهلى درع الدوري الغائب عن دولاب بطولاته العام الماضى.

 

وأبدي إكرامي رفضه لنغمة حسم الأهلى للبطولة من الآن في ظل فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسية مؤكدا على أن البطولة مازالت في الملعب وأن الدورى لن يحسم إلا بعد أن يصبح فارق النقاط أكبر من عدد نقاط المباريات المتبقة.
 

وشدد اكرامي على أن الجهاز الفنى كثيرًا ما نبه إلى خطورة الإرتكان إلى الكلام والذى يهدف إلى التقلل من حماس اللاعبين، لافتًا إلى أن خبرة لاعبي الاهلى كبيرة وتمكنهم من تجاوز هذه المرحلة الصعبة حتى يستمر الفريق فى مشواره الناجح وفي حصده للمباريات والنقاط ولحين تتويجه رسميا بطلًا للدوري.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان