رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

عرابي يتحدث عن فوائد الراحة ومتابعة المنتخب وحسم اللقب

عرابي يتحدث عن فوائد الراحة ومتابعة المنتخب وحسم اللقب

رياضة مصرية

اسامة عرابي

عرابي يتحدث عن فوائد الراحة ومتابعة المنتخب وحسم اللقب

إيهاب علي 02 يونيو 2016 10:46

أكد أسامة عرابي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون الغير دوليون على مدار الإسبوع الماضى وعقب إنتهاء مباراة المقاولون.

 

 

وأضاف عرابي أنها فرصة ذهبية لإلتقاط الأنفاس وإستعادة التوازن البدني والفني من جديد ، قبل خوض الفريق 5 مباريات غاية في الأهمية تبدأ بمواجهة الداخلية يوم 9 يونيه الحالي.
 

وقال أن الجهاز الفني فضل منح الفريق هذه الراحة للإستشفاء وتجنباً للإرهاق الذهنى والبدنى الذى يؤدى الى الإصابات العضلية موضحاً أن جميعها أمور ضرورية يسعى الجهاز الفنى لتداركها فى الفترة الصعبة القادمة والتقليل من آثارها السلبية نتيجة لمشاركة الفريق فى ثلاث بطولات في وقت واحد هى الدورى والكأس الملحية بالإضافة إلى دورى أبطال إفريقيا.

 

 

وأشار عرابى إلى أن الهولندي مارتن يول المدير الفنى ، كلفه بمتابعة مباراة المنتخب الوطني أمام تنزانيا التى تقام يوم السبت القادم فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالجابون 2017 من أجل متابعة لاعبي الأهلي والإطمئنان علي حالتهم البدنية والفنية قبل العودة لإستئناف الدوري. وشدد المدرب العام علي أن الأهلي لايزال أمامه ثلاثة مباريات لحسم لقب البطولة بشكل رسمي بعدما وصل فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسية إلى 5 نقاط وإن كان الاهلى متأخرا مباراة عن المنافس.

 

وقال أنه ليس من المقبول الحديث عن حسم المسابقة في التوقيت الحالي وأن هذا المفهوم سيتم التأكيد عليه فى المران الجماعى للفريق اليوم الخميس للشد من أذر اللاعبين و من أجل الإستعداد بقوة للمباريات الخمس المتبقة والتى تحسم بطولة الدوري.
 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان