رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

المقاصة يواصل نزيف النقاط بالخسارة من الإنتاج الحربي

المقاصة يواصل نزيف النقاط بالخسارة من الإنتاج الحربي

رياضة مصرية

لقطة من المباراة

المقاصة يواصل نزيف النقاط بالخسارة من الإنتاج الحربي

فريد السنباطي 01 يونيو 2016 19:02

حقق فريق الإنتاج الحربي فوز مستحق على فريق مصر المقاصة بهدفين لهدف فى المباراة التي جمعت بينهما على ستاد السلام فى واحدة من مؤجلات الدوري الممتاز.


نجح محمود فتح الله، في افتتاح أهداف المباراة فى الدقيقة 4 من عمر المباراة وسط سيطرة فريقه على الشوط الأول قبل أن ينجح محمد ناجي جدو،مهاجم فريق الإنتاج الحربي في تعزيز التقدم بالهدف الثاني فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.


ليجري إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة إيهاب جلال، تغيير هجومي بالدفع بنانا بوكو، مهاجم الفريق على حساب عطوة المدافع وعمرو بركات، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والعودة للقاء.


لينجح نانا بوكو البديل فى صفوف مصر المقاصة من تسجيل هدف أول لفريقه فى مرمي الإنتاج الحربي فى الدقيقة55 ليقلل الفارق ويعيد فريقه للمباراة مرة أخرى.


وحصل وليد حسن ﻻعب الإنتاج على بطاقة حمراء بعد حصولة على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة70 ليكمل فريقه المباراة بـ10ﻻعبين ليستحوذ الفريق الفيومي على مجريات اللقاء لكن لم ينجح فى تسجيل هدف التعادل لتنتهي بفوز الإنتاج على المقاصة بهدفين لهدف.


ليرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى يحتل بها المركز الـ9 بفارق الأهداف عن المقاصة 43نقطة يحتل بها المركز بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 43 يحتل بها المركز الـ8.



 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان