رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أبو هشيمة يشتري 51% من برزنتيشن

أبو هشيمة يشتري 51% من برزنتيشن

رياضة مصرية

أبو هشيمة يشتري 51% من برزنتيشن

أبو هشيمة يشتري 51% من برزنتيشن

محمد إبراهيم 01 يونيو 2016 12:51

وقعت كل من شركتي "إعلام المصريين" و"بريزنتيشن سبورت"، اتفاقاً يقضي باستحواذ شركة "إعلام المصريين" على ٥١ ٪ من أسهم شركة بريزنتيشن سبورت، في انطلاقة حقيقية لخطة طموحة من الشركتين لإحداث طفرة نوعية في مجالى التسويق والإعلام الرياضى عامة وكرة القدم بصفة خاصة.

 

وتأتي هذه الشراكة لتكون الخطوة الأكبر والأهم في دعم كرة القدم المصرية، كما تأتي استكمالاً للمسيرة الناجحة التي انتهجتها شركة "بريزنتيشن سبورت" منذ دخولها مجال صناعة كرة القدم المصرية ورعاية أنديتها. وستعمل هذه الشراكة على فتح آفاق جديدة لاقتصاديات كرة القدم، بعناصرها المختلفة ومسابقتها وإعلامها، وكافة أطراف اللعبة، خاصة مع زيادة رأس المال المستثمر فى هذا المجال، بما يدعم استقرار سوق كرة القدم المصرية.

 

وتم الاتفاق عقب حضور أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، لمقر "بريزينتيشن سبورت" وتم توقيع العقود مع محمد كامل، رئيس مجلس إدارة "بريزنتيشن". وكعهدها ستستمر شركة "بريزنتيشن"، بعد هذا الاتفاق، في مواصلة دورها وإدارتها لأنشطتها، ومهامها بذات كوادرها، في ظل الرؤي والإستراتيجيات الجديدة، التي ستسفر عنها هذه الشراكة الطموحة.

 

وكان أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة شركة "اعلام المصريين"، قد أعلن مؤخراً عن إستراتيجية طموحة للشركة، تقوم على ضخ استثمارات جديدة في القطاع الإعلامي والمساهمة فى استعادة قوة مصر في صناعة الإعلام وفق قواعد تنافسية تعود بالنفع على جميع العاملين في الحقل الإعلامى والرياضي.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان