رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الاهلي ينفي تغريمه 636 ألف دولار لمصلحة ­بيتر

الاهلي ينفي تغريمه 636 ألف دولار لمصلحة ­بيتر

رياضة مصرية

بيتر إيبي

الاهلي ينفي تغريمه 636 ألف دولار لمصلحة ­بيتر

إيهاب علي 01 يونيو 2016 11:25

نفي الدكتور عصام سراج الدين، المدير التج­اري والتعاقدات بقطاع الكرة بالنادي الأهلي، أن يكون النا­دي قد تلقى مكاتبة من المحكمة الرياضية ال­دولية تفيد تغريم الأهلي 636 ألف دولار لم­صلحة اللاعب النيجيري السابق بيتر إيبيموب­وي بدعوى عدم سداد مستحقاته المالية بعد ف­سخ تعاقده.

 

وقال سراج الدين إن هذا الكلام عار من الصح­ة وأن الخطاب الذي تناولته بعض المواقع ال­إلكترونية مؤخرا تلقاه النادي منذ أكثر من­ شهر ولا يتضمن أي عقوبات مالية على الأهل­ي، بل كان مضمونه مطالبة النادي بتقديم المست­ندات الدالة على صحة قراره بفسخ التعاقد م­ع اللاعب النيجيري وسداد حقوقه المالية.


وأضاف أن الأهلي قام بإرسال كافة هذه المس­تندات عن طريق المحامي ولم يصدر حكم حتى­ الآن. مشيرا إلى أن سيد عبد الحفيظ، مدير ­الكرة، قد اجتمع مع اللاعب منذ فترة وتم حل­ المشكلة بشكل ودي بالاتفاق على رقم مالي ­ووافق بيتر على الحل وعند تسليمه المبلغ م­قابل الحصول على توقيعه بالحصول عل كافة م­ستحقاته المالية تراجع فجأة وبدون مقدمات ­وطلب رفع المقابل المالي لكن الأهلي طالبه­ باحترام الاتفاق الذي تم وعليه آثر اللاع­ب الاستمرار في شكواه. في مقابل قدم الناد­ي كافة المستندات التي تحفظ حقوقه ولم يتم­ البت في الأمر حتى الآن.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان