رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تفاصيل خطة الاهلي لخطف نجم الزمالك

تفاصيل خطة الاهلي لخطف نجم الزمالك

محمد مصلوح 31 مايو 2016 10:40

جدد مسؤولو النادى الأهلي مفاوضاتهم  مع حازم إمام ظهير أيمن الزمالك لضمه لصفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل.


وعلم " استاد مصر العربية" أن مسؤولى القلعة الحمراء وضعوا سيناريو  لانتقال لاعب الزمالك إلى صفوف الفريق الأحمر دون الدخول فى مفاوضات مباشرة مع ناديه، حيث تم عقد جلسة مع نبيل أبوزيد وكيل أعمال اللاعب، قبل معسكر المنتخب في برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمباراة نيجيريا في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا في الجابون 2017.

وأسفرت الجلسة عن الاتفاق بين مسؤولى الأهلي و وكيل اللاعب عن احتراف ظهير الزمالك فى أحد الأندية الخليجية حتى فترة الانتقالات الشتوية ثم العودة إلى الدورى المصري من بوابة الأهلي، كما تم الاتفاق على أن  يتقضى اللاعب سنويا  4 ملايين جنيه بفارق مليوني جنيه عن عقده السنوي مع الزمالك.

 وما أكدته المصادر المقربة من اللاعب أنه لم يحسم موقفه سواء بالقبول أو الرفض وينتظر موقف ناديه من تجديد عقده أو تنفيذ مخطط  مسؤولى القلعة الحمراء .


وينتهي عقد حازم إمام مع الزمالك في نهاية الموسم المقبل، ويرغب الأهلي في التعاقد معه خلال انتقالات شهر يناير القادمة حيث يحق للاعب الرحيل.

كما أن حازم إمام لا يشارك بشكل أساسي مع الزمالك خلال الفترة الماضية، ولكن قد يحصل على فرصة المشاركة خاصة بعد احتراف عمر جابر في صفوف بازل السويسري. 

ويبحث النادي الأهلي عن ظهير أيمن خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل عدم ثبات المستوى الفني الذي يقدمه أحمد فتحي، رغم انضمامه للمنتخب الوطني قبل لقاء تنزانيا.

 

لمتابعة كل ما يتعلق بـ"يورو" اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان