رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الاهلي يرد علي تهديدات عدم استكمال الدوري

الاهلي يرد علي تهديدات عدم استكمال الدوري

رياضة مصرية

سيد عبد الحفيظ

الاهلي يرد علي تهديدات عدم استكمال الدوري

إيهاب علي 30 مايو 2016 22:10

رد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أزمة تهديد لجنة الأندية بعدم استكمال بطولة الدوري الممتاز إلا بعد إقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة التحكيم.

 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "من المستحيل أن يتسبب التحكيم في خسارة البطولة، الفريق قد يخسر مباراتين أو ثلاثة، لكن الدوري 34 جولة، ونادي الزمالك صرح كبير وكيان عظيم، يضم لاعبين مميزين وجماهير رائعة، ونكن له كال الاحترام، ومن حيث المبدأ بالتأكيد هناك أخطاء كثيرة للتحكيم في العالم، والدليل ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا هناك ركلة جزاء ظالمة، وهدف من تسلل".


وأضاف عبد الحفيظ، أن الأهلي يتصدر الدوري برصيد 68 نقطة، وحقق الفوز في مبارياته عن جدارة، رغم خسارته العديد من النقاط، بسبب إضاعة المنافسين للوقت.

 

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي: "لن يحصد أي فريق الدوري بالتحكيم، وأذكر الجميع بطرد صالح جمعة بعد 15 دقيقة بمباراة دجلة، وطرد رمضان صبحي بين الشوطين في لقاء إنبي، وهل لو تكرر الأمر مع لاعبين آخرين سيتم إشهار البطاقات الحمراء، ليس لدينا مشكلة مع أحد ولا نتصيد الأخطاء إطلاقًا".

 

وتمنى عبد الحفيظ، أن تقل الأخطاء التحكيمية في المباريات المقبلة، وأن يتمتع الحكام بشخصية قوية، التي سوف تساعد على ظهور إمكانياتهم الجيدة للغاية.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان