رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

باسم علي يتحدث عن رحيله عن الاهلي

باسم علي يتحدث عن رحيله عن الاهلي

رياضة مصرية

باسم علي

باسم علي يتحدث عن رحيله عن الاهلي

إيهاب علي 29 مايو 2016 11:12

أكد باسم علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم صحة الأنباء التي ترددت حول رحيله عن النادي، مشيراً إلى أنه متمسك بالبقاء في الأهلي، ويرتبط بعقد معه يستمر لمدة ثلاثة مواسم.

 

وأضاف باسم علي، أنه تلقى إشادة من جانب الجهاز الفني عقب مباراة روما الإيطالي، التي فاز بها الأهلي 4-3، وطالبه المدير الفني ببذل أقصى جهد في التدريبات والاستعداد للمشاركة في المباريات، وأنه ينتظر الحصول على الفرصة وسوف يعمل على استغلالها على النحو الأمثل.

 

وحول ما يتردد عن حسم الأهلي لبطولة الدوري أكد على أن البطولة لا تزال في الملعب، ولكن الأهلي هو الأقرب لحسمها ومن يردد هذا الكلام هدفه تقليل حماس اللاعبين.

 

وأشار إلى أن الجميع يتطلع للفوز في المباريات القادمة، من أجل حسم البطولة مبكراً للتركيز في مباريات دوري المجموعات الأفريقي، خصوصاً أن الفريق سوف يفتتح مبارياته بلقاء زيسكو الزامبي منتصف الشهر المقبل، ولا بديل عن تحقيق نتيجه إيجابيه باعتبار تلك المباراة ضربة البداية، نحو تحقيق الحلم بالفوز بالبطولة والمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان