رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزمالك يواصل مطاردة الاهلي بالفوز على إنبي

الزمالك يواصل مطاردة الاهلي بالفوز على إنبي

فريد السنباطي 26 مايو 2016 20:34


واصل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مطاردة الأهلي نحو صدرارة الدوري، بعد تقليل الفارق إلى 5 نقاط، عقب الفوز على إنبي بهدف مقابل ﻻشيء.



جاء الشوط الأول باهت من قبل ﻻعبي الزمالك وبدون أى أنياب هجومية على مرمى الفريق البترولي، إلا على استحياء في بعض الفترات.


فيما شكل ثلاثي فريق إنبي مصطفى شروريدة وأحمد رفعت ومارتينيز، خطورة كبيرة على مرمى محمود جنش، في شن هجمات خطرة، لكن لم ينجح أي منهما في تسجيل أي أهداف.


فيما أجرى محمد حلمي، المدير الفني للزمالك تغييرات هجومية، من أجل حصد الثلاث نقاط من خلال الدفع بمصطفى فتحي وأيمن حفني، لزيادة الفاعلية الهجومية لفريقه.


 

وهو ما أسفر عن نجاح محمود عبدالمنعم كهربا، من تسجيل هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة 67 فى مرمى إنبي، ليحصد ثلاث نقاط غالية، ومهمة في مشوار الفريق هذا الموسم.



 

فيما حاول علاء عبدالعال، المدير الفني لإنبي إدراك التعادل من خلال الضغط على دفاع الزمالك، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك، بهدف نظيف في المباراة التي تجمع بينهما بالجولة 30 للدوري على استاد بتروسبورت.


بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 63 يحتل بها المركز الـ2، فيما تجمد رصيد فريق إنبي عند النقطة 34 يحتل بها المركز الـ13.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان