رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

يول : الراحة انقذتنا من الإرهاق ونطمح فى اللقب الأفريقي

يول : الراحة انقذتنا من الإرهاق ونطمح فى اللقب الأفريقي

رياضة مصرية

مارتن يول

يول : الراحة انقذتنا من الإرهاق ونطمح فى اللقب الأفريقي

إيهاب علي 26 مايو 2016 10:47

أبدى الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على المقاولون العرب أمس والحصول على 3 نقاط مهمة فى مشوار الفريق نحو الفوز ببطولة الدورى.

 

وقال يول إن الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة أسبوع كانت ضرورية فى هذا التوقيت لتجنب اللاعبين الإرهاق خاصة وأن الفريق خاض أكثر من 7 مباريات متتالية خلال الفترة الماضية مما يستلزم الحصول على فترة راحة طويلة نسبيا للإستشفاء الذهني والبدني من ضغط المباريات.

وشدد يول على أنه يطمح في التأهل إلي المباراة النهائية في بطولة أفريقيا مشيرا إلى أن جميع الفرق التى سيواجهها قوية وتتمتع بجماهيرية كبيرة ولاعبين مميزين. 

وأشار يول إلى أن إحترام المنافس كان الدافع الأول وراء الفوز مشدداً على أن المقاولون من الفرق التى تؤدى بشكل جيد فى الدوري بدليل أنه لم يخسر في أخر 7 مباريات لهذا جاءت مواجهة الأمس صعبة خاصة في أول نصف ساعة من عمر المباراة.

أضاف أن الأهلي كان لديه إصرار كبير من البداية على تحقيق الفوز حتى قبل طرد لاعبى المقاولون ولاحت له أكثر من فرصة محققة لكن بعد طرد لاعبين إنتهى اللقاء نسبياً للأهلى.

وأوضح أنه قرر سحب صبري رحيل من الملعب ظناً أنه حصل على الكارت الأصفر ليحل محله رمضان صبحي لزيادة الفاعلية الهجومية مشيراً إلى أن ما يهمه هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث للحفاظ على الصدارة.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان