رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

اليوم.. الزمالك في مهمة صعبة أمام إنبي بالدوري

اليوم.. الزمالك في مهمة صعبة أمام إنبي بالدوري

رياضة مصرية

الزمالك

اليوم.. الزمالك في مهمة صعبة أمام إنبي بالدوري

محمد إبراهيم 26 مايو 2016 08:42

يخوض في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة قوية، أمام نظيره إنبي على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.


ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 60 نقطة في حين يحتل انبي المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي لتحقيق الفوز في المباراة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات المتتالية للجهاز الفني الجديد والاستمرار في ملاحقة الغريم التقليدي الأهلي على صدارة الدوري.

و حذر الجهاز الفني للفريق اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن انبي فريق قوي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين بالإضافة إلى جهاز فني متميز بقيادة علاء عبد العال.

وطالب محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض من لاعبيه ضرورة التركيز خلال المباراة من أجل اقتناص الثلاث نقاط واللعب حتي اخر دقيقة من عمر المباراة.

واختار حلمي قائمة تضم 18 لاعبا لخوض هذا اللقاء وهم " محمود جنش وعمرصلاح ومحمد كوفي وعلي جبر ومحمد عادل جمعة وحمادة طلبة وحازم إمام وأحمد دويدار وطارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى فتحي وأيمن حفني ومحمود كهربا وأحمد حمودي ومحمود شيكابالا وإيمانويل مايوكا وأحمد حسن مكي

ويغيب عن الفريق كلا باسم مرسي وأحمد توفيق للإيقاف وأحمد الشناوي ومحمد إبراهيم لعدم الجاهزية ومحمد أبو جبل ومحمد سالم ورمزي خالد وعمر جابر لأسباب فنية

وفي المقابل يتطلع فريق انبي لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري وخاصة وأن الفريق تراجع في المباريات الأخيرة

وحرص الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة علاء عبد العال على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية لتلافي تكرارها في اللقاء.

ويعتمد الجهاز الفني لإنبي على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال محمد عبد المنصف وصلاح عاشور ومحمود قاعود ومحمد ناصف وإبراهيم يحيى وصلاح سليمان وأسامة إبراهيم ونور السيد ومحمود توبة ولاما كولين وماريو مارتينيز وأحمد عبد الظاهر.




لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان